رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

جمال علام: زيارة الرئيس السيسى لمنتخب مصر أكبر حافز للتتويج بأمم إفريقيا

زيارة الرئيس السيسى لمنتخب مصر
زيارة الرئيس السيسى لمنتخب مصر

يتقدم جمال علام رئيس الاتحاد المصرى لكرة القدم، وأعضاء مجلس إدارة الاتحاد بأسمى آيات الشكر وعظيم الامتنان لفخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، لدعمه الدائم واللا محدود للرياضة المصرية بشكل عام وكرة القدم بشكل خاص، معربا عن فخره وسعادته بزيارة فخامة الرئيس وتفقده تدريبات المنتخب الوطني لكرة القدم صباح اليوم، باستاد المدينة الإولمبية بالعاصمة الإدارية الجديدة قبل السفر إلى كوت ديفوار للمشاركة في كأس الأمم الإفريقية ما يؤكد اهتمام سيادته الكبير بالمنتخبات الوطنية، وهو ما كان له عظيم الأثر في نفوس اللاعبين والجهاز الفني ويعتبر أكبر حافز لهم لتحقيق اللقب الإفريقي وإسعاد الجماهير المصرية العظيمة.
 


كما يتقدم جمال علام بخالص الشكر والتقدير للدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة، لدعمه الدائم للمنتخبات الوطنية ومساندتها باستمرار وتوفير كل سبل النجاح لها في جميع المحافل الدولية الرياضية لرفع اسم مصر عاليًا.

وأكد جمال علام أن المنظومة الرياضية في مصر شهدت طفرة كبيرة وغير مسبوقة في عهد فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي، لاسيما فيما يتعلق بالبنية التحتية والمنشآت الرياضية، التي تعتبر ضمن أهم أولويات الدولة المصرية الحديثة، اذ توسعت مصر في إنشاء العديد من المشروعات القومية الرياضية، وعلى رأسها المدينة الأولمبية بالعاصمة الإدارية الجديدة التي تعد أول وأكبر مدينة أولمبية متكاملة في مصر والشرق الأوسط، كما تعتبر واحدة من أفضل الإبداعات التي تم إنشاؤها باحترافية عالية، لتضم مجموعة من الأندية الرياضية والاجتماعية وعدد من الملاعب في كل الرياضات لتكون قبلة الرياضيين في الشرق الأوسط باعتبارها الأكثر اكتمالا من حيث الخدمات المقدمة في كل الرياضات المختلفة.

رسالة الرئيس السيسي للاعبي منتخب مصر قبل أمم إفريقيا 

 

قال الرئيس السيسي لـ لاعبي المنتخب: في كل محافظة على الأقل هناك منشأة رياضية كويسة تساعد الشباب، ومدينة مصر فيها 22 منشأة وفقًا للمعايير الدولية في كل لعبة"، وذلك خلال تفقده تدريب المنتخب الوطني المقام في العاصمة الإدارية الجديدة.

وأضاف: الموهبة مسئولية، كرة القدم لعبة لها جماهيريتها في العالم ولها تأثير كبير جدًا.. خدنا البطولة دي 7 مرات ومصر تستحق أكتر يبقوا 8 و9 و10.

وحرص الرئيس عبد الفتاح السيسي، على تشجيع لاعبي المنتخب الوطني، قائلا :" أنتم موهوبون والموهبة تحمل أصحابها مسؤولية تجاه الوطن".

وتفقد الرئيس عبدالفتاح السيسي، صباح اليوم، مدينة مصر الدولية للألعاب الأوليمبية بالعاصمة الإدارية الجديدة، واطمأن على المنتخب الوطني لكرة القدم الذي يواصل تدريباته استعداداً للمشاركة في بطولة كأس الأمم الأفريقية بكوت ديڤوار.

وأهدى محمد صلاح، نجم ليفربول، للرئيس السيسي تيشيرت منتخب مصر، وطالب الرئيس السيسى المنتخب الوطنى ببذل أقصى الجهد لإسعاد الجماهير المصرية.



وأهدى محمد صلاح، نجم ليفربول، للرئيس السيسي تيشيرت منتخب مصر، وطالب الرئيس السيسى المنتخب الوطنى ببذل أقصى الجهد لإسعاد الجماهير المصرية.


وخاض منتخب مصر الأول لكرة القدم بقيادة البرتغالي روي فيتوريا تدريب صباحي باستاد مصر بالقرية بمدينة مصر الأوليمبية بالعاصمة الإدارية، استعدادًا لمواجهة تنزانيا وديًا في السادسة مساء غدًا الأحد في إطار الاستعداد لبطولة كأس الأمم الإفريقية 2024 التي تستضيفها كوت ديفوار وتنطلق 13 يناير الجاري.

شارك في المران 27 لاعبا وهم : «محمد الشناوى - أحمد الشناوى - محمد أبو جبل - محمد صبحى- وأحمد حجازى - محمد عبد المنعم - على جبر - ياسر إبراهيم  - أحمد سامى - محمد هانى - عمر كمال عبد الواحد - أحمد فتوح - محمد حمدى و حمدى فتحى - إمام عاشور - محمد الننى - مروان عطية - أحمد السيد زيزو - مهند لاشين - محمود حمادة ومحمد صلاح - مصطفى فتحى - محمود تريزيجيه- عمر مرموش - مصطفى محمد - محمود كهربا - أحمد حسن كوكا» .
 

وزار الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، وبصحبته أبطال مصر والعالم من الرياضيين في ألعاب المصارعة ورفع الأثقال والاسكواش والخماسي الحديث والسلاح والكاراتيه والتايكوندو، تدريبات المنتخب، قبل السفر إلى ساحل العاج.
 

وشهد المران مشاركة النجم الدولي محمد صلاح في المران، وأعرب عن شكره لأبطال منتخب مصر الأوليمبيين الذين حرصوا على دعم منتخب مصر في مرانه اليوم، ووجه صلاح كلمة لأبطال مصر الأوليمبيين قائلًا: «أنتم مشرفينا، كفاية أداؤكم في الأوليمبياد والبطولات العالمية، ودايمًا مشرفينا وبترفعوا اسم البلد، وأنا عارف إن الرياضات الفردية صعبة».



 

تم نسخ الرابط