رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

الرئيس السيسى يهنئ أقباط مصر بعيد الميلاد فى العاصمة الإدارية

الرئيس السيسى يهنئ أقباط مصر
الرئيس السيسى يهنئ أقباط مصر

هنأ الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية الأقباط المصريين بعيد الميلاد المجيد وذلك أثناء تواجده بقداس عيد الميلاد المجيد من بكاتدرائية ميلاد المسيح بالعاصمة الإدارية الجديدة.

وقال الرئيس عبد الفتاح السيسي منذ قليل خلال قداس عيد الميلاد المجيد من كاتدرائية ميلاد المسيح بالعاصمة الإدارية الجديدة: نطلب من الله سبحانه وتعالى وندعوه أن تمر الأزمة الحالية ولا تزيد أكثر من ذلك وأن تمر الأزمات وندعو لن يكون في وقف لإطلاق النار في غزة أن يوجد حل للقضية.

واضاف: أحنا جايين علشان نشارككم فرحتكم  بالعيد ونتمنى لكم كل خير وإن شاء الله السنة دي تكون سنة سعيدة علينا كلنا ونتحاوز الأزمات الموجودة.

وتابع: وتحياتي واحترامي لقداسة البابا الذي أكن له كل تقدير واحترام والمحبة دي ناجمة عن مواقف مايعملهاش الا رجال مخلصين بيحبوا بلادهم.

ووصل الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، منذ قليل، إلى كاتدرائية ميلاد المسيح بالعاصمة الإدارية لحضور قداس عيد الميلاد المجيد وتهنئة الأقباط.

ويترأس البابا تواضروس الثاني بابا الإسكندرية بطريرك الكرازة المرقسية قداس عيد الميلاد المجيد من العاصمة الإدارية الجديدة ويشاركة الكثير من الأساقفة والمطارنة والكهنة ولفيف من الشعب المصري.

تم نسخ الرابط