رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

موعد مباراة النصر السعودي وإنتر ميامي القادمة في كأس موسم الرياض 2024

رونالدو وميسي من المباراة الأخيرة
رونالدو وميسي من المباراة الأخيرة

يستعد الفريق الكروي الأول بنادي النصر السعودي بقيادة الأسطورة البرتغالية، كريستيانو رونالدو، لمواجهة الفريق الكروي الأول بنادي إنتر ميامي الأمريكي، بقيادة الأسطورة الأرجنتينية ليو ميسي، في إطار منافسات بطولة كأس موس الرياض 2024 الودية. 

موعد مباراة النصر وإنتر ميامي القادمة 

ومن المقرر أن تنطلق المباراة يوم الخميس الموافق 1 فبراير المقبل، في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة، عل ملعب "المملكة أرينا". 

ويشارك في البطولة الهلال السعودي رفقة مواطنه النصر وإنتر ميامي، إذ تبدأ البطولة يوم 29 من شهر يناير الجاري، بمباراة بين الهلال السعودي وإنتر ميامي الأمريكي.

صورة

آخر مواجهة بين رونالدو وميسي  

وتعتمد المنافسة على نظام جمع النقاط، حيث تقام 3 مباريات بين الفرق الثلاثة، الهلال والنصر، الهلال وإنتر ميامي، النصر وإنتر ميامي.

يتجدد لقاء كريستيانو رونالدو وليو ميسي بعد مواجهة أخيرة أقيمت في 19 يناير 2023، علمًا بأنها كانت المباراة الوحيدة الودية بينهما في مسيرتهما مع كرة القدم، وتفوق باريس سان جيرمان (5-4) على فريق مكون من نجوم الهلال والنصر، تمكن حينها باريس سان جيرمان من الفوز في المباراة الودية التي جمعتهما في موسم الرياض، لكن رونالدو انتصر فرديًا بعدما سجل هدفين مقابل هدف وحيد لميسي. 

Lionel Messi and Cristiano Ronaldo both score in thrilling exhibition match  in Saudi Arabia | CNN

وأعلنت اللجنة المنظمة لجوائز جلوب سوكر، عن فوز البرتغالي كريستيانو رونالدو، بجائزة مارادونا لأفضل هداف لعام 2023، وفاز رونالدو بالجائزة بعد منافسته مع الفرنسي كيليان مبابي، نجم باريس سان جيرمان، إلى جانب النرويجي إيرلينج هالاند، مهاجم مانشستر سيتي، والإنجليزي هاري كين، مهاجم بايرن ميونخ.

وكان رونالدو قد فاز بلقب الهداف لعام 2023، بعد أن أنهى العام الماضي مسجلا 54 هدفا، خلال مشاركته في 59 مباراة خاضها خلال العام الماضي، سواء مع منتخب البرتغال أو فريق النصر.

استطاع فريق النصر السعودي، أن يحسم تفوقه مساء اليوم الثلاثاء، أمام اتحاد جدة في كلاسيكو السعودية، وانتصر بنتيجة 5-2، في مباراة مؤجلة من الجولة الـ 17 للدوري السعودي.

تم نسخ الرابط