رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

مواعيد عرض مسلسل حاله خاصة الحلقة الثالثة والرابعة

 مسلسل حاله خاصة لـ طه دسوقي
مسلسل حاله خاصة لـ طه دسوقي

يبحث العديد من الجمهور عن مواعيد عرض مسلسل حاله خاصة بطولة النجم طه دسوقي، حيث تصدر اسم المسلسل مؤشرات البحث في جوجل بعد عرض حلقتين، لذا يرغب الجمهور بلهفة معرفة مواعيد وإبطال مسلسل حاله خاصة.

مواعيد عرض مسلسل حاله خاصة

عرضت أولي حلقات مسلسل حاله خاصه يوم 3 يناير 2024 على منصة شاهد، وسيتم عرض حلقتين أسبوعيا كل أربعاء في تمام الساعة 12 صباحا، وينتمي المسلسل لنوعية الأعمال القصيرة، حيث يتكون من 10 حلقات، ونال المسلسل إعجاب العديد من الجمهور نظرا للأداء المتميز وأنه يضم عددا كبيرا من نجوم الفن.

أبطال مسلسل حاله خاصه

يشارك في مسلسل حاله خاصه عدد كبير من نجوم الوسط الفني أبرزهم النجمة غادة عادل، طه الدسوقي، هيدي كابدوه ، هاجر الشرقاوي، حسن أبو الروس، نبيل علي ماهر، أحمد السعدني، والعمل من إخراج عبد العزيز النجار، وإنتاج طارق الجنايني، وتأليف مهاب طارق.

قصة مسلسل حاله خاصه

تدور أحداث مسلسل حاله خاصه حول شخصية المحامي نديم أبو سريع "طه الدسوقي" الذي يحمل القدرات الخاصة ويعمل في مكتب محاماة أماني النجار "غادة عادل"، وتتضمن الحلقات سلسلة من الحالات الخاصة بمصابي التوحد الذي لديهم بعض القدرات الخاصة المختلفة عن غيرهم.

من هو طه دسوقي في مسلسل حاله خاصه

يشارك الفنان طه دسوقي في مسلسل حاله خاصه مع النجمة غادة عادل.
• يجسد طه الدسوقي دور المحامي نديم أحمد أبو سريع، الذي تخرج من كلية الحقوق ولم يتم تعينه في الكلية لأنه مصاب بمرض التوحد.
• كانت تربطه علاقة ارتباط قوية بينه وبين والدته وحقق حلمها بأن يدخل كلية الحقوق ويصبح محاميا.
• يذهب للعمل بالمحاماة في مكتب شهير المحامية أماني النجار.
• يعيش قصة حب داخل المسلسل.
• لا يقدم دور كوميديا كعادته داخل العمل.

تم نسخ الرابط