رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

من هي سوناكشي سينها صاحبة فوتوسيشن الأهرامات

النجمة الهندية سوناكشي
النجمة الهندية سوناكشي

ما هي النجمة الهندية سوناكشي سينها  ..أهتم الكثير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة بالبحث عن النجمة الهندية سوناكشي سينها وعن زيارتها الي مصر الاسبوع الماضي خاصةً بعدما زارت مواقع أثرية مصرية مختلفة، وشاركت تجربتها جمهورها ومتابعيها بأنحاء العالم.

من هي سوناكشي سينها صاحبة فوتوسيشن الأهرامات

وقد عبرت النجمة الهندية سوناكشي عن أعجابها الشديد من خلال نشرها علي  حسابها الشخصي بموقع تداول الصور والفيديوهات إنستجرام،  ألبومًا خاصًا اثناء زيارتها  لمتحف الحضارة المصرية، معبرة عن إعجابها وسعادتها برؤيتها المومياوات الملكية التي تعود تاريخها إلى 4000 عام، مستعرضة مستحضرات التجميل القديمة وملابس الملكات.


زيارة سوناكشي سينها إلى مصر


علقت سوناكشي على زيارتها لمتحف الحضارة المصرية قائلة: “رأيت كل ما دفن مع الفراعنة وآلاتهم الموسيقية وكيف أخبروا بحضاراتهم الاستثنائية وما زالوا يخبرونا دون الالتفات لعنصر الزمن من خلال اللغة الهيروغليفية التي جعلتني أرى الحقائق وبعض الأساطير للمرة الأولى”.

ولم تتوقف رحلة الفنانة الهندية الشهيرة لمتحف الحضارة، فتابعت زيارتها برحلة إلى الأهرامات المصرية، مؤكدة انبهارها بعظمة بناءها، ونشرت صوراً لها وهي تقبل تمثال أبو الهول وتقف أمام الأهرامات الثلاثة، معبرة عن إعجابها بتلك التجربة الفريدة.

من هي سوناكشي سينها

من هي سوناكشي سينها؟


تعتبر سوناكشي سينها من نجوم صناعة السينما الهندية، وهي من مواليد مدينة مومباي عام 1987، كإبنة للممثل الشهير شاتورجان سينها، وتلقت تعليمها في جامعة شريماتي ناثيباي في مومباي، متخصصة في مجال تصميم الأزياء.

بدأت سوناكشي مسيرتها الفنية في عالم الموضة بعد أن عملت كمصممة أزياء، وسرعان ما دخلت إلى عالم السينما الهندية وظهرت لأول مرة على الشاشة الكبيرة في فيلم “Dabangg” عام 2010، بمشاركتها في بطولته إلى جانب النجم سلمان خان، ليلاقي الفيلم نجاحًا هائلًا وأصبح الأعلى إيرادًا في وقتها.

قدمت سوناكشي شخصية فتاة قروية في Dabangg، وكان لها تأثير كبير على مسيرتها، خاصةً بعد أن فاجأت الجميع بإنقاصها وزنها بمقدار 30 كيلوغرامًا لتلائم دورها بشكل أفضل، ليتوقع لها الجمهور والنقاد نجومية كبيرة وهو ما حدث.

حققت سوناكشي نجاحًا كبيرًا في صناعة بوليوود، حيث قدمت العديد من الأفلام الناجحة مثل “Kalank”، “Lootera”، “R.Raj Kumar”، “Rowdy Rathode”، “Itfak”، “Akira”، و “Tevar”. تألقت أيضًا في عام 2010 على غلاف النسخة الهندية من مجلة “مكسيم”.

وتستعد سوناكشي لمشاركة جمهورها في أعمال جديدة، حيث من المتوقع أن تظهر في أفلام قادمة مثل “Dabang 3″، “Mission Mangal”، و “Bhuj: The Pride of India”، مما يثير ترقب الجمهور لرؤية تألقها في هذه الإنتاجات المرتقبة.
 

تم نسخ الرابط