رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

الدوري السعودي.. منافسة ألمانية سعودية على ضم فاران

فاران
فاران

كشفت تقارير صحفية عن اقتراب صندوق الاستثمار السعودي من التعاقد مع اللاعب الدولي الفرنسي، رافاييل فاران، مدافع الفريق الكروي الأول بنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

منافسة النصر والاتحاد السعودي

ومع اقتراب فاران من مغادرة النادي الإنجليزي خلال شهر يناير الحالي، يوجد اهتمام كبير من أندية الدوري السعودي بالتعاقد معه، ووفقًا لـ صحيفة «إنديبندنت البريطانية»، بدأت إدارة كلًا من النصر والاتحاد، مفاوضاتهما للتعاقد مع مدافع ريال مدريد السابق، لكن الثنائي السعودي سيواجه منافسة قوية من جانب نادي بايرن ميونيخ الألماني الذي يرغب أيضًا في ضم اللاعب

وانضم رافا فاران إلى مانشستر يونايتد في 2021، قادمًا من ريال مدريد، وتبلغ القيمة السوقية له نحو 25 مليون يورو، وينتهى عقد المدافع الدولي صاحب الـ 30 عامًا، مع مانشستر يونايتد الإنجليزي في 2025. 

Raphaël Varane - Player Profile - Football - Eurosport

شوبير يكشف مفاوضات أندية السعودية لضم محمد الشناوي

ومن جانبه كشف الإعلامي أحمد شوبير، حارس مرمى الأهلي ومنتخب مصر السابق، الموقف النهائي من رحيل محمد الشناوي عن الأهلي، قائلًا: «محمد الشناوي تم 35 سنة والحراس بيلعبوا 40 سنة وأكثر من 40 سنة كمان، والشناوي الحارس الأساسي لمنتخب مصر في بطولة أفريقيا وعامل مع الأهلي والمنتخب كل حاجة ونال شرف حمل كؤوس ولعب بطولات كثيرة جدًا، بما في ذلك كأس العالم وكأس العالم للأندية ونهائي أفريقيا وغيرها من البطولات».

وتابع شوبير: «من الآخر اللي يقولك الشناوي جاله عرض سعودي رسمي قوله لأ.. واللي يقولك بعض الأندية السعودية لا تفكر في الشناوي قوله لأ برضه، وأنا هقولك بالاسم بعض الأندية الراغبة في ضم الشناوي». 

صندوق الاستثمار السعودي يستعد بقوة للدخول في السوق الشتوي الحالي والصيفي المقبل، وذلك لتكرار التعاقدات القوية التي أبرمتها الأندية السعودية الميركاتو الماضي.  

Raphael Varane: Getting back to his best and key to Manchester United's  upturn in form - The Athletic
تم نسخ الرابط