رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

خالد عبد الفتاح: شخصية الأهلي مش كلام شعارات

 خالد عبدالفتاح
خالد عبدالفتاح

كشف خالد عبدالفتاح، ظهير أيمن الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن كواليس انضمامه للمارد الأحمر.

كان خالد عبدالفتاح، انضم لصفوف الأهلي في الانتقالات الشتوية الماضية لمدة 6 أشهر على سبيل الإعارة بنية البيع، وتم تفعيل بند شراء اللاعب بشكل نهائي في الميركاتو الصيفي الماضي.

وقال خالد عبدالفتاح، خلال حواره ببرنامج «ملعب أون تايم»، المذاع عبر فضائية «أون تايم سبورتس»: «وقعت للنادي الأهلي عندما كان يتولى البرتغالي ريكاردو سواريش، تدريب الفريق وتوقف المفاوضات بعد رحيل المدرب البرتغالي».

وأضاف: «بعدها بستة أشهر تجددت المفاوضات مرة أخرى ووقعت للأهلي، التوقيع للأهلي في المرتين كان يعلم فرج عامر، رئيس نادي سموحة»

وتابع: «كنت أخشى أن لا يفعل الأهلي بند الشراء وأعود لسموحة بعد ستة أشهر، ولكن تمسكت بالفرصة»، مضيفا: «لعبت ستة أشهر مع أفضل اللاعبين في مصر وأفريقيا وتعلمت منهم واكتسبت شخصية الأهلي».

وأكمل: «شخصية الأهلي مش كلام شعارات، شخصية الأهلي إنك بتبقى خسران وتضحك عارف إنك هتكسب، هذه شخصية البطل، لو دخل مرماك هدف في الدقيقة 90 عارف إنك هتكسب».

وعن مشاركته الأولى مع الأهلي في مباراة القمة، قال: «قبل المباراة كولر، أكد لي أنني سأشارك في مركز قلب الدفاع، الشناوي قالي ( احنا هنكسب بأي حد، دي شخصية الأهلي)».

وأضاف: «بعد المباراة الشناوي قالي (أنا قولتلك احنا بنكسب بأي حد وهنفوز بالمباراة، بالمستوى ده انت هتكمل معانا)».

وأتم: «بعد مباراة الزمالك حسيت إني أشهر واحد في مصر بعد دعم جمهور الأهلي لي».

تم نسخ الرابط