رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

أبطال فيلم الحريفة مع منى الشاذلي

نور النبوي: اللي كسبته من فيلم الحريفة هي صداقة كزبرة

نور النبوي
نور النبوي

تحدث الفنان الشاب نور النبوي عن علاقة الصداقة التي جمعته مع مؤدي المهرجانات كزبرة، خلال تصويره معه بفيلم الحريفة، وبداية تعارفهم التي كانت مليئة بالاحداث.

كشف نور النبوي خلال استضافته مع الاعلامية منى الشاذلي ببرنامج معكم المذاع على شاشة قناة on، عن بداية تعاقده على فيلم حريفة، قائلا: كلموني من عند المنتج طارق الجنايني وقالولي في فيلم، قولتلهم بطولة مين؟ قالولي بطولة شباب أنت منهم.

واستكمل نور: روحت قعدت مع الأستاذ رؤوف السيد المخرج وشرحلي الفيلم وطبعًا أنا اتخضيت وبترعب لأني نفسي أعمل حاجة حلوة، ولكن كنت مبسوط أوي لأن الاسكريبت فيه طاقة حلوة وأمل.

لقاء النبوي مع كزبرة

وتكلم نور النبوري عن بدايته في تعارفه مع مؤدي المهرجانات كزبرة قائلا: انا مكنتش اعرف كزبرة شخصيا وفي الاول مكناش احلى حاجة في البداية، بس حقيقي لو اقول انا كسبت ايه من الفيلم اقول كزبرة، حقيقي هو قلبة ابيض وانا ارتحت وأنا معاه.

أبطال فيلم الحريفة

فيلم الحريفة من بطولة الفنان نور النبوي، أحمد غزي، كزبرة، نور إيهاب، خالد الذهبي، عبد الرحمن محمد، سليم الترك وآخرين، مع ظهور خاص لبيومي فؤاد وشريف الدسوقي، كما ظهر نجم الكرة السابق العالمي أحمد حسام ميدو، كممثل لأول مرة داخل فيلم الحريفة، والفيلم من تأليف إياد صالح، وإخراج رؤوف السيد، ومن إنتاج شركة تي فيجن طارق الجنايني.

تم نسخ الرابط