رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

كفاية قتل بالسكاكين.. سر إرتداء آرسنال الزي الأبيض في قمة ليفربول المقبلة

ارسنال
ارسنال

يستعد فريق آرسنال بقيادة الإسباني ميكيل أرتيتا، لخوض مواجهة من العيار الثقيل، عندما يضرب موعدًا قويًا ضد ليفربول، في بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي، للموسم الكروي الجاري 2023-2024. 

ويحل الريدز ضيفًا على الجانرز، خلال المباراة التي ستقام على ملعب "الإمارات" معقل الآرسنال، وذلك يأتي ضمن منافسات ي الدور الثالث من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم. 

وتنطلق القمة بين ليفربول آرسنال، مساء الأحد المقبل، وذلك في تمام الساعة السادسة ونصف بتوقيت مصر، الساعة السابعة ونصف بتوقيت المملكة العربية السعودية، الساعة الثامنة ونصف بتوقيت العاصمة الإماراتية أبو ظبي. 

وقرر نادي آرسنال إرتداء اللون الأبيض بالكامل في مباراة ليفربول المقبلة في بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي، وذلك يأتي ضمن مبادرة إنسانية؛ بسبب الأحداث المؤسفة وجرائم القتل. 

بيان من آرسنال بشأن إرتداء اللون الأبيض 

أصدر نادي أرسنال، اليوم الخميس، بيانًا رسميًا، يكشف سر إرتداء الفريق اللندني اللون الأبيض أمام الريدز في الموقعة المنتظرة بين الفريقين في كأس الاتحاد الإنجليزي.

وكتب نادي أرسنال في بيانه: "فريق واحد، نحن الأرسنال.. سنرتدي طقمًا أبيض بالكامل، خاليًا من الألوان المميزة، وذلك دعمًا لحملة "لا مزيد من اللون الأحمر"، في المباراة المقبلة أمام ليفربول، يوم الأحد".

لماذا يرتدي أرسنال الزي الأبيض ضد ليفربول؟ | رياضة

 

صحفية إنجليزية تكشف سر إرتداء آرسنال اللون الأبيض في قمة ليفربول 

كشفت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، سر إرتداء فريق آرسنال الزي الأبيض في مباراة ليفربول بكأس الاتحاد، حيث قالت إن حملة "لا مزيد من اللون الأحمر" في إشارة إلى لون الدم، وهي حملة هدفها القضاء على جرائم القتل بالسكاكين.

وأكدت الصحيفة البريطانية، على أن إطلاق هذه الحملة يعود عام 2022، والتي تستهدف مكافحة العنف بين الشباب. 

ونوّهت الصحيفة في تقريرها، إلى وجود قميص بعنوان "لا مزيد من اللون الأحمر" ضمن المبادرة الإنسانية، وستكون تكلفته 30 جنيهًا إسترلينيًا، على أن تذهب أرباحه للجمعيات الخيرية.

تم نسخ الرابط