رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

تامر سليم خطيب ميرهان حسين مطلوب على جوجل.. من هو ولماذا شيرين؟

ميريهان حسين وشيرين عبد الوهاب
ميريهان حسين وشيرين عبد الوهاب

يتصدر الطبيب تامر سليم خطيب ميرهان حسين، محركات البحث بعد أنباء ارتباطه بـ الفنانة شيرين عبد الوهاب، التي انفصلت مؤخرًا عن المطرب حسام حبيب، بعد خلافات نشبت بينهما. 

زواج شيرين عبد الوهاب من الطبيب تامر سليم خطيب ميرهان حسين

وكشف مصدر مقرب من الفنانة الكبيرة، في تصريحات خاصة لموقع بصراحة، حقيقة ارتباطها بـ الطبيب تامر سليم خطيب ميرهان حسين، بعد أشهر معدودة من انفصالها عن المطرب حسام حبيب، زوجها السابق. 

وقال المصدر: قد تعلن شيرين زواجها بطبيب قريبًا..  بعد تعرفها عليه في دبي، موضحًا أنها وجدت في تامر شخصية مختلفة تماماً ولديه القدرة على الاحتواء والتفاهم معها، حيث نجح في وقت قصير أن يرتبط بها بعلاقة قوية.

وأصبح سليم يرافق شيرين في جميع حفلاتها، وكان آخرها حفلها الذي أقيم في دبي.

وأكدت المصادر المقربة في تصريحاتها لموقع بصراحة، أن شيرين بدأت في إدخال الطبيب في محيط أصدقائها ومطربيها ونجوم الوسط الفني، وظهر ذلك جليًا في ترحيب الفنانة اللبنانية نجوى كرم حينما هنأتها على علاقتهما الجديدة قائلة: ألف ألف مبروك على الجو الجديد. 

ونجيب لكم في السطور التالية عن سؤال من هو زوج شيرين الجديد ؟ 

من هو تامر سليم خطيب ميرهان حسين وزوج شيرين الجديد

  • الطبيب تامر سليم
  • حاصل على بكالريوس الطب البشري
  •  حاصل على دكتوراة في أمراض النساء والتوليد 
  • توطدت علاقته بشيرين خلال تواجدهما معًا في السعودية ودبي 
  • كان خطيب ميرهان حسين السابق قبل أن ينفصلا بعد 8 أشهر من الارتباط

ميريهان حسين تحذف صورها مع شيرين عبد الوهاب

علقت الفنانة ميرهان حسين بشكل غير مباشر على الأخبار التي انتشرت مؤخرا وادعت أن خطيبها السابق مرتبط بالفنانة شيرين عبد الوهاب، بعد انفصال المطربة مؤخرا عن المطرب حسام حبيب.

وكتبت ميرهان حسين عبر استوري حسابها بموقع إنستجرام بآية قرآنية كاتبة: وَعَسَى أَنْ تَكْرَهُوا شَيْئًا وَهُوَ خَيْرٌ لَكُمْ وَعَسَى أَنْ تُحِبُّوا شَيْئًا وَهُوَ شَرٌّ لَكُمْ وَاللَّهُ يَعْلَمُ وَأَنْتُمْ لَا تَعْلَمُونَ.

قد تكون صورة ‏‏شخصين‏ و‏تحتوي على النص '‏بصراحة بعد أنباء ارتباطها بخطيبها ميريهان حسين تحذف صورها مع شيرين عبد الوهاب من حساباتها mirhanhusseinmima مفيش للا بنحبك نعشقك هانفضل نحبك زيك ماقولتي عالمس يبعد عنك حاج وحشة وكل يرجعك حبايبك @sherine Ûn Instagram hay orvideo Ûhhoto havebeen T po broken, removed. besraha besraha.com‏'‏‏

كما حذفت ميرهان صورها مع شيرين عبدالوهاب، والتي نشرتها من قبل ووجهت من خلالها رسالة دعم لشيرين، بعد أزماتها المتكررة مع حسام حبيب.

تم نسخ الرابط