رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

استمارة امتحانات الصف الثاني الثانوي 2024 ..وخطوات التسجيل

وزارة التربية والتعليم
وزارة التربية والتعليم

رابط تسجيل استماره الصف الثاني الثانوي.. يبحث الكثير من طلاب الصف الثاني الثانوي وأولياء الأمور عن آخر موعد لتسجيل الاستمارة و كيفية تسجيل استمارة الصف الثاني الثانوي 2024، بعد أن أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني إتاحة تسجيل الاستمارة الإلكترونية لتدقيق بيانات طلاب امتحانات الصف الثاني الثانوي لأداء امتحانات الترم الأول 2024.

وزراة التربية والتعليم 

استمارة امتحانات الصف الثاني الثانوي 2024


أعلنت الإدارة المركزية لتكنولوجيا التعليم بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، مد فترة تسجيل استمارة الصف الثاني الثانوي 2024 للتقدم لأداء امتحانات الفصل الدراسي الأول 2024، لمدة يومين إضافيين.

وحددت المديريات التعليمية والإدارات خطوات تفعيل استمارة التقدم لـ امتحانات الصفين الأول والثاني الثانوي العام ومراجعة البيانات، باستخدام الحساب المدرسى الموحد، ويتأكد الطالب من اللغة الأجنبية الثانية سواء فرنسية أو إيطالية أو إسبانية أو صينية إضافة إلى الشعبة للصف الثاني الثانوي العام، كما يجب على الطالب التأكد من كتابة اسمه بشكل صحيح وبياناته الخاصة بالمدرسة وتبعيتها.

 


خطوات تسجيل استمارة الصف الثاني الثانوي 2024 الإلكترونية


وتأتي خطوات تسجيل الاستمارة الإلكترونية للصف الثاني الثانوي 2024على النحو التالي:

_الدخول على موقع وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، من هنـــــــا.
_اختيار الخدمات الإلكترونية.
ا_ختيار منصة التقدم للامتحانات.
_الضغط على تسجيل الدخول.
_كتابة البريد الإلكترونى الموحد على منصة Office365.
_الضغط على تسجيل الدخول.
_كتابة الرقم السري المرتبط بالبريد الإلكتروني.
_تظهر الاستمارة الخاصة بالطالب مدون بها بياناته الأساسية ويجب مراجعتها.
_كتابة البيانات المطلوبة في الفراغات الموجودة.
_الضغط على حفظ.
_الضغط على طباعة الاستمارة.
_امتحانات نصف العام 2024
 

 وزارة التربية والتعليم

وفيما يتعلق بـ امتحانات نصف العام للصفين الأول والثاني الثانوي، والتي تعقد على مستوى الإدارات التعليمية، أكدت وزارة التربية والتعليم إتاحة الامتحان إلكترونيًا على التابلت وفقًا لجاهزية البنية التكنولوجية للمدارس وتدريب الطلاب الذين تسلموا التابلت على خطوات الدخول لمنصة الامتحان، كما وجهت بإجراء الامتحان ورقيًا للمدارس غير المجهزة تكنولوجيا أو التي لم يتسلم طلابها التابلت، مشيرًة إلى أن مديري عموم الإدارات التعليمية هم المسؤولين عن قرار نظام الامتحان سواء إلكترونيًا أو ورقيًا، وفقًا لجاهزية البنية التكنولوجية لكل مدرسة.

ذات علاقة

تم نسخ الرابط