رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

"أنا جاية من العراق".. بسمة وهبة تكشف حقيقة أزمة شيرين عبدالوهاب الأخيرة

شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب

 أزمة شيرين عبدالوهاب مع شعب العراق، تصدرت محركات البحث على جوجل ومنصات السوشيال ميديا خلال الأيام الماضية، بعد كلام المطربة المصرية في حفلتها بليلة رأس السنة عن دولة العراق، حيث كشفت الإعلامية بسمة وهبة،  حقيقة أزمة الفنانة شيرين عبد الوهاب مع الشعب العراقي بسبب مقولة قالتها في آخر حفلة لها، وأثارت حالة من الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي.


أزمة شيرين عبد الوهاب

الإعلامية بسمة وهبة، قالت خلال تقديم برنامجها "90 دقيقة" المذاع على فضائية "المحور" مساء اليوم الأربعاء، "حصل سوء تفاهم مع شيرين عبد الوهاب هي عفوية كعادتها وفي حفلها قالت للجمهور انتوا محسسني إني أنا جاية من العراق".

شعب العراق خط أحمر


وأضافت "محدش يقدر يهين شعب العراق وشيرين هترجع تاني تكسر الدنيا لأنها في فترة هدوء مع نفسها وتخلصت من مشاكلها وأوجاعها بعد طلاقها من حسام حبيب، هي حرمتنا منها كتير وخليها تركز مع فنها.

ووجهت الإعلامية بسمة وهبة رسالة إلى والدة شيرين وشقيقها، قائلة:""خلوا بالكم من شيرين هي محتاجة لكم وبتتقوى بكم في أي محنة، خلي بالك من شيرين هي أختك هي صوت مصر وهي ملكة الإحساس ومش هتتكرر ولا هيجي حد زيها".

مقولة أنا جاية من العراق

وفي سياق متصل، قال مسعود شومان، رئيس اللجنة الاستشارية لأطلس المأثورات الشعبية، إن هذه المقولة التي قالتها شيرين ليست مثلًا شعبيًا ولكنها من المقولات الشعبية، موضحا في اتصال هاتفي بالبرنامج "مقولة أنا جاية من العراق تعبر عن البعد المكاني والوجداني باعتبار العراق أبعد دولة عن مصر".

كانت الفنانة شيرين عبد الوهاب، قد أثارت الجدل خلال الساعات الماضية، وذلك بسبب تصريحاتها في حفل رأس السنة، والذي كان يعد أول ظهور لها منذ طلاقها من الفنان حسام حبيب.

أول ظهور لشيرين عبد الوهاب 

وتصدرت الفنانة شيرين عبد الوهاب تريند جوجل ومواقع التواصل الاجتماعي، بتصريحاتها على المسرح، بعد انتشار فيديو لها، شبهت به سوء علاقتها مع طليقها حسام حبيب بالأوضاع في العراق قائلة :"حاسة اني جاية من العراق".

وعبر العراقيون عن استيائهم بسبب تصريح شيرين عبد الوهاب، معتبرين ذلك إساءة لبلدهم.

وفي نفس السياق، تعتبر هذه ليست المرة الأولى لخروج شيرين عن المألوف، ‏فقد تسببت في إثارة الجدل من قبل بعد طلاقها للمرة الأول من حسام حبيب.

تم نسخ الرابط