رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

تهنئة خاصة من الكاتب الصحفي محمود سعد الدين

موقع "مصر تايمز" يحصل على ترخيص المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام

احتفالية مصر تايمز
احتفالية مصر تايمز

تسلم الكاتب الصحفي حازم عادل رئيس تحرير موقع مصر تايمز ترخيص من المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، وذلك خلال احتفالية تسليم التراخيص وفقًا للقانون رقم 108 لسنة 2018 واللوائح الصادرة تنفيذًا له.

ووجه الكاتب الصحفي والإعلامي محمود سعد الدين التهنئة للزملاء في موقع مصر تايمر وعلى رأسهم الصديق العزيز الكاتب الصحفي حازم عادل ويتمني لهم مزيد من التوفيق والنجاح.

رئيس تحرير موقع مصر تايمز يتسلم ترخيص في احتفالية الأعلى للإعلام

يذكر أن المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام برئاسة الكاتب الكبير كرم جبر وافق على منح موقع "مصر تايمز" الإخباري ترخيص رسمي للموقع الإلكتروني ومزاولة النشاط الصحفي والإعلامي.

وتلقى موقع مصر تايمز الإخبارى، خطابًا رسميًا من المستشار محمود فوزى الأمين العام للمجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، بالموافقة على ترخيص موقع مصر تايمز الإخباري بعد الموافقة من أعضاء المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام بالكامل في الجلسة التي انعقدت بتاريخ 25 سبتمبر 2023 .

والجدير بالذكر، أن موقع مصر تايمز الإخبارى صادر عن شركة بتوقيت مصر لتصميم وإدارة المواقع الإلكترونية، والذي يرأس مجلس إدارتها الكاتب الصحفي حازم عادل وانطلق الموقع في 15 نوفمبر 2020.

وحقق موقع مصر تايمز الإخباري العديد من النجاحات على المستوي المهني منذ انطلاقه فى شهر نوفمبر عام 2020، والانفراد بالعديد من الأخبار والقضايا التي شغلت الرأي العام، بالإضافة إلى التغطيات المتميزة مع مراعاة المهنية فى تقديم المعلومات للقارئ، وتغيير المفاهيم التقليدية للعمل الصحفي، بتقديم محتوى بصري جذاب.

كما انفرد "مصر تايمز" ببث أول ستوديو تحليلي لموقع إخباري، ليكون أول ستوديو تحليلي متكامل على مدار 7 ساعات متواصلة على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك - يوتيوب"، ليضمن بذلك تواجده ضمن أول 100 موقع أخباري داخل مصر.

ومن جانبه يتوجه حازم عادل رئيس مجلسي الإدارة والتحرير بموقع مصر تايمز الإخباري بالشكر للكاتب الصحفى الكبير كرم جبر والمستشار محمود فوزى الأمين العام للمجلس الأعلى لتنظيم الإعلام على الدور الذى يقومان به لتنظيم العمل الإعلامى 

وأكد حازم عادل رئيس تحرير موقع مصر تايمز، إنه يطمح لتقديم صحافة تواكب التطور التكنولوجى الذى يمر به العالم، بعدما أصبحت وسائل التواصل الاجتماعى أسرع وسيلة إعلامية في كل دول العالم، واعداً استكمال ما بدأه فى تقديم محتوى صحفي مختلف يناسب جميع الشرائح الخاصة بالقراء، وان يكون عند حسن ظن القارئ طوال الوقت، موضحاً  أن الإعلام له دور مهم  في تشكيل وعى الشعوب.

وأفاد رئيس تحرير موقع مصر تايمز أن الإعلام المصري عليه أن يحتشد لمواجهة ما يحاك بالدولة المصرية من أخطار ومخططات ومؤمرات ليساند الدولة فى حربها .

تم نسخ الرابط