رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

الحالة الصحية لحلمي بكر

هناك مشكلة في كهرباء القلب.. تراجع شديد بصحة الموسيقار حلمي بكر| خاص

حلمي بكر
حلمي بكر

تراجعت صحة الموسيقار الكبير حلمي بكر خلال الأيام الماضية، ليتم نقله إلى احدى المستشفيات الخاصة ويتم علاجه على نفقة الدولة بعد صدور قرار رسمي بذلك.

وكشف مصدر من داخل المستشفى لموقع " بصراحة "، بأن حالة حلمي بكر في حالة تراجع بسبب ما يسمي بـارتجاف أذيني أو خلل في كهرباء عضلة القلب، وكان الأكسجين في الدم في أكثر معدلاته انخفاضًا، وكان يتأرجح ما بين الـ 80 والـ 90.

زوجة الموسيقار حلمي بكر

أكدت سماح القرشي زوجة الموسيقار حلمي بكر، أن الموسيقار يمر بأزمة صحية كبيرة ووزارة الصحة أبلغتنا بأنه تم إصدار قرار علاج على نفقة الدولة له.

وقالت سماح القرشي خلال تصريحات تلفزيونية:" خلال ساعات سيتم نقل حلمي بكر إلى مستشفى تابعة لوزارة الصحة للعلاج على نفقة الدولة".

وعن الخلاف مع مصطفى كامل نقيب الموسيقيين:" رفعت قضية على نقيب الموسيقيين بسبب صدور بيان منه يسيء لي بشكل شخصي، وكل الكلام اللي قاله عني مصطفى كامل مغلوط وميصحش يقول كده ".

وأكملت سماح القرشي:" سأخذ حقي من نقيب الموسيقيين بالقانون"، مضيفة:" كل واحد له حق سوف يحصل عليه".

القبض على مدير اعمال حلمي بكر

حددت جهات التحقيق بالجيزة جلسة 8 يناير المقبل كأولي جلسات محاكمة نور.أ مدير أعمال الموسيقار حلمي بكر بتهمة الاستيلاء منه على 2 مليون جنيه.

أمرت النيابة العامة برئاسة المستشار باسل عمرو، وكيل النائب العام العجوزة الجزئية، في جلسة 27 ديسمبر، بإحالة المتهم في القضية رقم 23030 لسنة 2023 جنح العجوزة، للمحاكمة الجنائية، وفق الأوراق جنحة بالمادة 336 / 1 من قانون العقوبات.

وجاء في أمر الإحالة أن المتهم نور.أ في 2023 بدائرة قسم العجوزة، قام بالإستيلاء علي المبالغ المالية المبينة بالاوراق والمملوك للمجني علية / حلمى عيد محمد بكر وكان ذلك باستعمال طرق احتيالية من شأنها ايهام المجني عليه بمشروع كاذب.

وباشرت النيابة العامة بالجيزة، التحقيق في عملية النصب والسرقة التي تعرض لها الملحن "حلمي بكر" من مدير أعماله، حيث سرق منه مبلغ 2 مليون جنيه، واستمعت النيابة لأقوال المحامي سامح ثابت وكيلًا عن الموسيقار في بلاغه ضد مدير أعمال موكله السابق واتهامه بالاستيلاء على مبلغ مالي يقدر باثنين مليون و280 ألف جنيه.

تم نسخ الرابط