رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

بعد تصدرها الترند.. صندوق أسرار منى الشاذلي مفاجاة أولى حلقات ABtalks

منى الشاذلي
منى الشاذلي

تصدرت الإعلامية المصريية منى الشاذلي الترند على محركات البحث المختلفة خلال الساعات القليلة الأخيرة وخاصة على محرك البحث العالمي “ جوجل” ، ومحركات البحث على مواقع التواصل الإجتماعي، وذلك بعد مقابلتها الأخيرة التي أصبحت صيت محركات البحث والسوشيال ميديا، حيث كشفت خلال استضافتها في أولى حلقات برنامج  الإعلامي الإماراتي أنس  بوخش الشهير ABtalks في 2024، عن صندوق أسرارها وروت بعض أسرارها الشخصية، وفيما يلي سنعرض لكم من خلال موقعنا بصراحة الإخباري بعض التفاصيل والأسرار التي كشفتها منى الشاذلي.

استضافة منى الشاذلي ضيفة على برنامج أنس 

حلت الإعلامية منى الشاذلي ضيفة في أولى حلقات برنامج  الإعلامي الإماراتي أنس  بوخش الشهير ABtalks في 2024 والذي يقوم بعرضه على قناته الرسمية على موقع الفيديوهات القصيرة  “اليوتيوب”، حيث تفتح قلبها وصندوق أسرارها، وتتحدث عن صفاتها وأسرتها ونشأتها، إذ تحدثت للمرة الأولى عن نشأتها بطبقة متوسط، لكنها اهتمت بتعليمها وتكوين شخصيتها.

وقالت : «أنا بنت طبقة متوسطة ومكنتش أبدًا مدللة، أهلي اهتموا بتعليمنا واحنا عندنا سنتين، وأبويا كان بيقول اخشوشنوا فإن النعم لا تدوم، واتعلمت من والدي الأخلاق، ومفيش حاجة تستاهل التفاخر سواء الشكل أو العربيات».  

منى الشاذلي عن زوجها : كنا بنكره بعض 

وخلال لقائها مع الإعلامي أنس بوخش في برنامج ABtalks، روت منى الشاذلي قصة تعارفهما وقالت " لما قررت اسافر إيطاليا علشان أشتغل قررت إني مقعش في الحب وأركز في شغلي ومستقبلي لكن وقعت في الحب وفي الأول لا كنت بطيقه ولا هو كان طايقني كنا بنضطر ننزل مع صحابنا علشان مش بنطيق بعض لحد ما بقينا عايزين نقعد لوحدنا وقد كان ومعظم العلاقات اللي بتبدأ بخناق بتعيش لمدة طويلة".

وتابعت منى الشاذلي " أنا وهو دلوقتي تمينا 25 سنة مع بعض وأنا وجوزي متناقضين في كل حاجه وهو مش رومانسي.. هو حنون ورجل عائلة عظيم، لكنه راجل عملي، ومش بنزعل من الاختلاف بينا".

طفولة منى الشاذلي 

كما تحدثت الإعلامية  منى الشاذلي وفتحت صندوق طفولتها والتي وصفتها بتلاث كلمات صفت، وهي «تعلم، محبة، مسؤولية»، موضحة أنها ترى نفسها شخصًا إيجابيًا: «أعظم بشر في الدنيا هما اللي حققوا إيجابية مع اللي حواليهم، ومفيش دنيا مفيهاش مشاكل، مش هخترع على مزاجي».

صدمة منى الشاذلي من كلمة قالها أولادها

وتطرقت الإعلامية منى الشاذلي للحديث عن الكراهية، مؤكدة أنها كلمة لم تكن في قاموسها أو تكوينها: «عمري ما أقول أنا بكره، ممكن أزعل منهم محبهومش، واتصدمت جدًا لما سمعت ولادي بيقولوا بنكره، إزاي واحد يقول كدة دي كلمة صعبة».

 برنامج abtalks لأنس بوخش

وتقوم حلقات برنامج abtalks لأنس بوخش حول اظهار الشخصية الحقيقية والتلقائية للنجوم والمشاهير أمام الجمهور، حيث يفتح الضيف قلبه لأنس بوخش وتظهر الحلقة كنوع من الدردشة والفضفضة مع أنس، وهي ما ستقوم به الإعلامية منى الشاذلى في مساء اليوم الثلاثاء، حيث ستتحدث عن انتقالها من مجال السياسة للتوك شو، وكيف عملت كمذيعة برامج تليفزيونية وغيرها من التصريحات.

تم نسخ الرابط