رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

بيومي فؤاد يغيب عن فيلم الإسكندراني

مش فاضي.. سر غياب بيومي فؤاد عن العرض الخاص لفيلم الإسكندراني

بيومي فؤاد - فيلم الإسكندراني
بيومي فؤاد - فيلم الإسكندراني

شهد العرض الخاص لفيلم "الإسكندراني " بطولة الفنان أحمد العوضي حضور جميع نجوم الفيلم ماعدا بيومي فؤاد الذي لم يحضر العرض الخاص لفيلمه، بعد رفع فيلمه " الخميس اللي جاي " من السينما بعدما حقق إيرادات قليلة في دور العرض.

سبب غياب بيومي فؤاد

وغاب الفنان بيومي فؤاد عن العرض الخاص بسبب استعداده لعرض مسرحية "الصندوق الأحمر" بطولة الفنانة ليلى علوي، والتي من المقرر أن يقام عرضها غدًا الأربعاء، ضمن مسرحيات موسم الرياض بالمملكة العربية السعودية.

سقوط فيلم بيومي فؤاد

استبعدت دُور العرض السينمائي المصري فيلم "الخميس إللي جاي" من شباك تذاكر أفلام رأس السنة، بعدما حقق إيرادات 165 جنيها فقط في صدمة لكل صناعه، بطولة الفنان بيومي فؤاد.

فيلم الإسكندراني

كان قد شهد البرومو الخاص لفيلم خالد يوسف الجديد بطولة أحمد العوضي، نجاح قوي في أول ساعة من طرحوا على مواقع السوشيال ميديا، مما زاد حماس الجمهور المصري لرؤية الفيلم.

وتواجد خلال العرض الخاص لفيلم "الاسكندراني" الكثير من جمهور أحمد العوضي، بينما في وسط الازدحام سقطت فتاة على الأرض وفي لقطة إنسانية قام العوضي بمساندتها على الفور لكى يوقفها على قدميها من وسط التزاحم.

كما كشف أحمد العوضي عن سبب عدم مجئ زوجته الفنانة ياسمين عبد العزيز لحضور العرض الخاص لفيلمه السينمائي، موضحًا أنها تعاني من نزلة برد لذلك لم تستطيع المجئ.

وكان قد تحدث المخرج خالد يوسف عن سبب اختياره لـ أحمد العوضي، مشيرًا أنه أحسن الاختيار نجوم الفيلم، وإن العوضي كان يستحق تلك الفرصة منذ وقت طويل.

فيلم "الإسكندراني" من بطولة الفنان أحمد العوضى، النجمة زينة، النجم حسين فهمى، الفنان بيومى فؤاد، الفنان محمد رضوان، الفنانة رحاب الجمل، والفنان محمود حافظ، والفنان محمد صلاح آدم، ومن إخراج خالد يوسف.

تم نسخ الرابط