رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

محمد سليمان عن أحداث غزة: مش لازم نوقف حياتنا .. احنا بندفن الناس ونروح ناكل عادي

محمد سليمان
محمد سليمان

كشف الفنان محمد سليمان عن تفاصيل تعاونه الجديد مع السيناريست والإعلامي محمد الغيطي بمسلسل جديد يحمل أسم " دماء العذارى ".

وقال محمد سليمان في تصريح خاص لموقع " بصراحة " خلال أول يوم تصوير له، المسلسل بيكلم عن أحدث حقيقة وهو رعب، وكمان كتابة محمد الغيطي متقدرش تخليني أفكر في السيناريو أو في الدور مع أنه جديد عليا.

وأضاف محمد سليمان، أنا ديمًا بحب التحديات الجديدة في الأدوار، لأن بحب التنوع في الشخصيات، والمسلسل ده عجبني جدًا لأنه في شوية أثارة والرعب اللي عجبت الجمهور المصري خلال الفترة الأخيرة، وشخصيتي في المسلسل تدعى ربيع أبو سويلم صاحب كباريه، وفي تفاصيل كثيرة الجمهور هيشوفها وهتكون مفاجأة.

محمد سليمان يتضامن مع غزة

كما يتضامن الفنان محمد سليمان مع أهالي غزة مما يحدث لهم، لكنه يرى من وجه نظرته أن ما يحدث هناك سوف يأتي بما هو أحسن، وأنا من الناس المتفائلين جدًا وربنا معاهم، بس أحنا مش لازم نوقف حياتنا كلوا لازم ينزل يشتغل.

محمد سليمان وشخصيته في الضاحك الباكي

وتحدث سليمان عن شخصيته التي قدمها في مسلسل الضاحك الباكي وهي ستيفان روستي، مشيرًا إن الشخصية صعبة وكان في ضغط نفسي لمذاكرة الشخصية وتطبيقها أمام الكاميرا، لان ولو أي ممثل عمل الدور بتاعه مش كويس الناس هتزعل.

تم نسخ الرابط