رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

محمد شبانة يسخر من رمضان صبحي: «المنسي» اختار الفلوس ومروان عطية اختار البطولات

رمضان صبحي
رمضان صبحي

أكد الإعلامي محمد شبانة أن رمضان صبحي لاعب بيراميدز، تأثر بالأرقام المالية التي كان يحصل عليها في انجلترا، ولم يكن سيحصل عليها في الأهلي، لذلك فقد تأثر بهذا الشأن عند رحيله وانتقاله لصفوف الفريق السماوي. مشيرا إلى أنه أطلق عليه (المنسي) بعدما خرج من حسابات الجهاز الفني لمنتخب مصر، ولم يتناوله أحد أو يفكر فيه مطلقا.

وقال شبانة عبر برنامجه بوكس تو بوكس الذي يبث عبر شاشة قناة ETC: "مروان عطية اختار النادي الأهلي من البداية بعيدًا عن الأموال، رغم العروض الكبيرة التي تلقاها لكنه اختار الأفضل وفكر بعقله، بحثًا عن البطولات، وهو ما حدث بالفعل بعدما حقق 5 ألقاب خلال سنة واحدة ولعب كأس عالم للأندية وفاز بالبرونزية".

وأضاف: "هناك فارق شاسع بين مروان عطية ورمضان صبحي، الأخير كان نجم النجوم، بينما الأول لم يكن يعرفه أحد قبل عام، ولم يكن هناك تركيز معه، إلا بعدما طلبه نادي الزمالك وكان فيريرا يرغب في ضمه عندما كان مدربا للفريق الأبيض، بعدها بدأ التركيز معه، والأن اصبح في مكانة مختلفة".

مواجهات رمضان صبحي أمام الأهلي كالتالي:-

الدوري الممتاز

أول مواجهة لرمضان صبحي أمام الأهلي، في الدورالأول من مسابقة الدوري الممتاز، في 2021، وانتهت المباراة بالتعادل الإيجابي 2-2، ويتعادل الفريقين في الدور الثاني 0-0.

وفاز بيراميدز في اللقاء الثالث بنتيجة 2-0، ويرجع الأهلي مرة أخرى وييحقق الفوز بنتيجة 3-0.


وفي الموسم الحالي 2023، فاز الأهلي في الدور الأول بنتيجة 3-0، ولم يسجل أو يصنع رمضان صبحي أي هدف.

كأس مصر

فاز الأهلي على نادي بيراميدز بنتيجة 2-0 في الربع النهائي لكأس مصر.

وفي نهائي الكأس، حقق الأهلي انتصارًا 2-1، وتوج المارد الأحمر باللقب.

كأس السوبر المصري

في الموسم الحالي، تواجه الفريقين في نهائي كأس السوبر المصري، بعدما انسحب الزمالك، وفاز الأهلي بنتيجة 1-0، وتوج بلقب السوبر.

تم نسخ الرابط