رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

«عروض سعودية لضم الشناوي».. شوبير يوضح الحقيقة الكاملة وموقف الأهلي من رحيله

شوبير  ومحمد الشناوي
شوبير ومحمد الشناوي

ترددت أنباء عن محمد الشناوي، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في الفترة الأخيرة، بالعديد من وسائل الإعلام بالمملكة العربية السعودية عن تلقيه عروضًا من عدد كبير من أندية الدوري السعودي، حيث ارتبط بقوة اسمه بالتفاوض مع 3 أندية سعودية هم « النصر وضمك واتحاد جدة»وذلك للرحيل عن القلعة الحمراء في شهر يناير المقبل والانتقال إلى أحداهم.وهناك أنباء بقوة عن دخول أندية اتحاد جدة وضمك السعودي، في مفاوضات مع قائد القلعة الحمراء لبحث خطوة ضمه، وكان في فترة سابقة وتحديدا في بداية الموسم كان هناك اتصالات من جانب النصر السعودي مع الشناوي ولكن لم يتطور الأمر إلى عرض رسمي.

شوبير يكشف مفاوضات أندية السعودية لضم محمد الشناوي

ومن جانبه كشف الإعلامي أحمد شوبير، حارس مرمى الأهلي ومنتخب مصر السابق، الموقف النهائي من رحيل محمد الشناوي عن الأهلي، قائلًا: «محمد الشناوي تم 35 سنة والحراس بيلعبوا 40 سنة وأكثر من 40 سنة كمان، والشناوي الحارس الأساسي لمنتخب مصر في بطولة أفريقيا وعامل مع الأهلي والمنتخب كل حاجة ونال شرف حمل كؤوس ولعب بطولات كثيرة جدًا، بما في ذلك كأس العالم وكأس العالم للأندية ونهائي أفريقيا وغيرها من البطولات».
 

وتابع شوبير: «من الآخر اللي يقولك الشناوي جاله عرض سعودي رسمي قوله لأ.. واللي يقولك بعض الأندية السعودية لا تفكر في الشناوي قوله لأ برضه، وأنا هقولك بالاسم بعض الأندية الراغبة في ضم الشناوي».

وأردف شوبير: «نادي الاتحاد السعودي عايز الشناوي عشان هيمشي حارسه جروهي في الانتقالات الشتوية، رغم إن عنده محمد المعيوف حارس مرمى المنتخب السعودي الأول، ونادي ضمك برضه عايز يضم الشناوي، لكن نادي النصر مستبعد شوية تفكيره في الشناوي عشان النادي ماشي كويس وعنده حارس جيد جدًا».

وأضاف شوبير: «الأهلي ينتظر اتصالا رسميا من أحد الأندية السعودية وسيوافق حال كان العرض مغريا ومجزيا ولو الشناوي صمم على الرحيل لن يقف في وجهه والنادي سيكون ممتنًا جدًا له وسيوافق على رحيله احتراما لرغبته».

ويتواجد محمد الشناوي حاليا، في معسكر منتخب مصر استعدادا لبطولة كأس الأمم الأفريقية المقبلة بكوت ديفوار، التي يشارك بها الفراعنة، ضمن المجموعة الثانية مع غانا وموزمبيق والرأس الأخضر.

تم نسخ الرابط