رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

المواعيد الجديدة لقطع الكهرباء في مصر2024 .. مش هتقطع بالليل

كهرباء- ارشيفية
كهرباء- ارشيفية

المواعيد الجديدة لقطع الكهرباء في مصر 2024، تصدرت محركات البحث اخلال الساعات القليلة الماضية، حيث بات العديد من المواطنين بكافة المحافظات يتساءلو عن المواعيد الجديدة لقطع الكهرباء في مصر، وذلك بعد إعلان الحكومة المصرية، عن تغيير مواعيد تخفيف أحمال الكهرباء في مصر، خلال الفترة القادمة في كافة محافظات مصر.

المواعيد الجديدة لقطع الكهرباء في مصر

 المتحدث الرسمي باسم رئاسة مجلس الوزراء محمد الحمصاني، أوضح أن الحكومة المصرية، قررت تغيير مواعيد تخفيف أحمال الكهرباء، أو مواعيد انقطاع الكهرباء في مصر، بداية من غد الأربعاء الموافق الثالث من شهر يناير الجاري من العام الحالي، 2024، وذلك بسبب مواعيد امتحانات منتصف العام الجاري، حيث كان هناك مطالب بضرورة تغيير مواعيد انقطاع الكهرباء في مصر خلال الفترة القادمة، وعدم حدوث انقطاع الكهرباء في ساعات الليل، وذلك بسبب الامتحانات.

المواعيد الجديدة لقطع الكهرباء في مصر

وأكد المتحدث الرسمي باسم رئاسة مجلس الوزراء المصري، في التصريحات التي جاءت على هامش اجتماع الدكتور مصطفى مدبولى رئيس مجلس الوزراء المصري، أنه تم اتخاذ قرار بداية من غدا الأربعاء بمنع انقطاع الكهرباء في ساعات الليل، على أن يكون مواعيد تخفيف أحمال الكهرباء من الفترة مابين الساعة 11 صباحا حتي الساعة الخامسة مساء.

اسعار شرائح الكهرباء 2024

وأشار متحدث مجلس الوزراء، إلى أن الوزارة سوف تعلن جدول تخفيف أحمال الكهرباء في كل منطقة بحيث تكون مدة ساعتين فقط هي انقطاع الكهرباء في كل منطقة، بحيث تنتهي فترة انقطاع الكهرباء في تمام الساعة الخامسة مساء كل يوم، وسوف يتم تطبيق هذا القرار بداية من صباح غدا الأربعاء في كل المحافظات المصرية.

مواعيد انقطاع الكهرباء الجديدة

وخلال الساعات القليلة القادمة، ستعلن جدول تخفيف أحمال الكهرباء الجديد في مصر، أو مواعيد انقطاع الكهرباء الجديد، في كل المحافظات المصرية، بحيث يكون ساعتين في كل منطقة، ولكن طبقا للمدة الزمنية المحددة من قبل الحكومة المصرية لتخفيف أحمال الكهرباء خلال الفترة القادمة.

تم نسخ الرابط