رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

محمود أبو الدهب لـ «بصراحة»: منتخب مصر هيوصل لنهائي أمم إفريقيا.. وكان يجب ضم ثنائي الأهلي

محمود أبو الدهب نجم الأهلي ومنتخب مصر السابق
محمود أبو الدهب نجم الأهلي ومنتخب مصر السابق

أكد محمود أبو الدهب نجم الأهلي ومنتخب مصر السابق، أن نتائج المنتخب الوطني مع البرتغالي روي فيتوريا، جيدة وتؤكد أن الفراعنة يسيرون في الاتجاه الصحيح.

وقال أبو الدهب في تصريحات خاصة لموقع «بصراحة»: « منتخب مصر مع فيتوريا يؤدي بشكل جيد والدليل النتائج في كل المواجهات الرسمية حتى وأن كان المنافسين أقل في المستوى من منتخبنا الوطني ولكن في مباراة الجزائر الودية ظهر أن لدينا منتخب قوي».

أبو الدهب: المحترفين ولاعبي الأهلي كلمة السر في المنتخب 

وأوضح أبو الدهب أن ما يميز المنتخب الوطني حاليًا الحالة الجيدة لمعظم لاعبيه سواء المحترفين أولاعبي النادي الأهلي، وخاصة حالتهم النفسية الطيبة وروحهم المعنوية المرتفعة بعد الحصول على الميدالية البرونزية بكأس العالم للأندية، والتتويج بكأس السوبر المصري. 

وتابع نجم الأهلي السابق: « أسوأ ما في منتخب مصر فنيًا، خلال الفترة الحالية عدم توفير البدائل بشكل جيد لبعض اللاعبين وتحديدًا محمد صلاح ومحمد الشناوي ومصطفى محمد».

أبو الدهب: كان يجب ضم ثنائي الأهلي 

وأضاف أبو الدهب: « كان يجب على فيتوريا أن يضم حسين الشحات جناح الأهلي، لآنه أفضل لاعبي مصر حاليًا، ونفس الأمر مع ياسر إبراهيم مدافع المارد الأحمر لآنه بيقدم أفضل مستوى مع ناديه كما ظهر للجميع في بطولة كأس العالم للأندية».
وتوقع أبو الدهب أن يصل منتخب مصر إلى المباراة النهائية لبطولة كأس الأمم الإفريقية، قائلا : «الفراعنة هيحققوا أفضل النتائج وإن شاء الله نوصل للنهائي ونتوج بالبطولة». 
يستضيف ستاد مصر بمدينة مصر الأوليمبية بالعاصمة الإدارية الجديدة، تدريبات منتخب مصر الأول لكرة القدم، الذي يستعد لبطولة كأس الأمم الإفريقية2024 التي تقام في كوت ديفوار وتنطلق 13 يناير الجاري.
مجموعة مصر في كأس أمم إفريقيا 2024

ويتواجد الفراعنة في كأس الأمم الإفريقية التي ستنطلق يوم 13 يناير، ضمن الجموعة الثانية تتضمن منتخبات موزبييق وغانا والرأس الأخضر. 


ويرصد موقع "بصراحة الإخباري" مواعيد مباريات منتخب مصر في كأس أمم إفريقيا 2024 دور المجموعات

مواعيد مباريات منتخب مصر في كأس أمم إفريقيا 2024 دور المجموعات، يستهل فيها الفراعنة مشوارهم الكروي في بطولة كأس أمم إفريقيا بمواجهة المنتخب الموزمبيقي، خلال المباراة التي ستقام في الساعة السابعة مساءً من يوم 14 يناير من الشهر الجاري.

ويخوض الفراعنة ثاني المواجهات بمرحلة المجموعات منتخب غانا، في الموقعة التي ستجمعهما بالعاشرة مساءً من يوم 18 يناير من ذات الشهر.

وآخر المواجهات لمنتخب مصر، تتمثل في ملاقاة منتخب الرأس الأخضر، وذلك في اللقاء الذي سيقام بالعاشرة مساءً من 22 يناير من الشهر الجاري.


 

تم نسخ الرابط