رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

جسمه ضخم.. «موديست» يتسبب في أزمة للتحكيم المصري

أنتوني موديست
أنتوني موديست

يبدو أن الفرنسي أنتوني موديست، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، دخل في عدة أزمات منذ قدومه للقلعة الحمراء، خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية 2023.

الأهلي يتعاقد مع موديست

ونجحت لجنة التعاقدات بالمارد الأحمر خلال الميركاتو الصيفي الماضي، في التعاقد مع موديست، نجم بروسيا دورتموند الألماني السابق، في صفقة كلفت خزينة إدارة الأهلي مليون ونصف دولار.

وفشل المهاجم الفرنسي في اعتماد أوراقه مع كتيبة مارسيل كولر، لا سيما أن اللاعب حصل على فرصة ومشاركة كبيرة مع القلعة الحمراء في مختلف البطولات على الصعيد المحلي والقاري.

ولم يقدم موديست مستويات تشفع له باللعب داخل الفريق الأول للقلعة الحمراء، فضلًا عن عدم قدرته في الدخول لرتم المباريات مع الأهلي بالدوري المصري والمسابقات التي يشارك فيها.

ويشهد سجل صاحب الـ35 عامًا، فراغًا كبيرًا مع الأهلي، حيث أحرز موديست 3 أهداف فقط مع كبير مصر وإفريقيا، وكان أول هدفين في شباك إنبي والجونة في الدوري وفيوتشر، قبل أن يسجل اللاعب الهدف الثالث في مرمى فيوتشر بكأس السوبر المصري الذي أقيم في الإمارات وانتهى بتتويج الشياطين الحمر باللقب.

موديست يتسبب في أزمة للتحكيم المصري

يواجه موديست مشكلة جديدة بالكرة المصرية، بعد سقوطه في فخ لعنة الانتقادات من قبل جماهير القلعة الحمراء، حيث تسبب موديست في ظهور أزمة جديدة للتحكيم المصري. 

وفي هذا السياق، قال الحكم الدولي المساعد أحمد حسام طه، إن ضخامة جسم موديست تصنع أزمة لحكام الراية، لأن اللاعب يحجب الرؤية أمام الحكام".

وأضاف الحكم المشهود له بالكفاءة في حديث مع أحد البرامج، أن هدف موديست في نهائي السوبر المصري أمام فيوتشر استغرق وقتًا كبيرًا لاحتسابه؛ وذلك بسبب ضخامة جسم اللاعب.

واختتم، أن جسم موديست كبير، وحجب الرؤية بشكل واضح في موقف حكم الراية في رفع راية التسلل، قبل أن يتدخل الفأر لاحتساب الهدف لصالح الأهلي. 
يذكر أن مويست ساهم في قيادة الأهلي لحصد السوبر المصري أمام فيوتشر، بعدما أحرز الهدف الثالث للقلعة الحمراء في المباراة التي انتهت بأربعة أهداف مقابل هدفين. 

تم نسخ الرابط