رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

"كهربا ضيف في برامج رمضان".. "بصراحة" يفجر مفاجأة بشأن صور الطائرة الهيلكوبتر

محمود عبد المنعم كهربا
محمود عبد المنعم كهربا

أثار محمود عبد المنعم كهربا، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، جدلًا وحديثًا واسعًا على منصات السوشيال ميديا، قبل المشاركة في كأس الأمم الإفريقية. 

ويستعد منتخب مصر بقيادة البرتغالي روي فيتوريا، لخوض منافسات الكان، حيث يتواجد الفراعنة في المجموعة الثانية رفقة منتخبات غانا والرأس الأخضر وموزمبيق، في النسخة التي ستقام من بداية 13 يناير بدولة كوت ديفوار. 

احتفال كهربا المثير للجدل 

 

واحتفل "الفولت" بطريقة مثيرة قبل خوض كأس الأمم الإفريقية، إذ نشر كهربا عبر صفحته الخاصة على موقع التواصل الاجتماعي" فيس بوك" قائلًا:" بنغيب فجأة وبنرجع بمفاجأة" مع وجود طائرة أمامه. 

وجاء الاحتفال ليثير الجدل بشأن مقصد كهربا لوجود الطائرة في البوست المنشور ، لا سيما بعد حديثه عن رغبته في عدم دفع غرامة نادي الزمالك التي تٌقدر بـ 2.5 مليون دولار. 

"بصراحة" يكشف مقصد كهربا من بوست الطائرة

 

وفي هذا الشأن، فجر مصدر مقرب من اللاعب، مفاجأة من العيار الثقيل، بشأن مقصد “ الفولت” من البوست، حيث قال إن محمود كهربا يستعد للمشاركة في أحد البرامج، خلال شهر رمضان الكريم. 

وأضاف المصدر ذاته، أنه من المتوقع أن يظهر كهربا مع الفنان رامز جلال في أحد برنامج المقالب". 

وفي نفس السياق، كشف الإعلامي عبد الناصر زيدان، حقيقة استضافة محمود كهربا في أحد البرامج خلال الفترة القادمة، ليثير الجدل بشكل أكبر حول الفولت. 

ونشر زيدان عبر الصفحة الرسمية له على موقع التواصل الاجتماعي" فيس بوك": صورًا لكهربا معلقًا قائلًا:"  كهربا ينتهي من تصوير أحد البرامج التي سيظهر من خلالها في رمضان القادم علي محطة عربية

قد تكون صورة ‏‏شخصين‏ و‏هليكوبتر‏‏

عودة كهربا لقائمة منتخب مصر 

 

أعلن البرتغالي روي فيتوريا، المدير الفني لمنتخب مصر، القائمة النهائية لمنافسات الكان، والتي شهدت عودة محمود عبد المنعم كهربا، واستبعاد الثنائي الأهلاوي ياسر إبراهيم وحسين الشحات رغم تألقهما مع المارد الأحمر في الموسم المُنصرم بكافة البطولات المحلية والإفريقية. 


وجاءت قائمة منتخب مصر على النحو التالي:- 

 

حراسة المرمى: محمد الشناوى - أحمد الشناوى - محمد أبو جبل - محمد صبحى 
 

الدفاع : أحمد حجازى - محمد عبد المنعم - على جبر - أسامة جلال - أحمد سامى - محمد هانى - عمر كمال عبد الواحد - أحمد فتوح - محمد حمدى 
 

الوسط : حمدى فتحى - إمام عاشور - محمد الننى - مروان عطية - أحمد السيد زيزو - أحمد نبيل كوكا - محمود حمادة
 

الهجوم : محمد صلاح - مصطفى فتحى - محمود تريزيجيه- عمر مرموش - مصطفى محمد - محمود كهربا - أحمد حسن كوكا .

تم نسخ الرابط