رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

نيمار يتغنى بلحظة انتقاله إلى الدوري السعودي

نيمار دا سيلفا
نيمار دا سيلفا

 أبدى قائد المنتخب البرازيلي الأول لكرة القدم نيمار دا سيلفا، ولاعب الهلال السعودي، سعادته بـ الانتقال إلى االزعيم الآسيوي ووضع تلك اللحظة ضمن أفضل لحظاته خلال 2023، واختار تعرضه إلى إصابة الرباط الصليبي، أصعب اللحظات خلال العام المنقضي.

تغريدة نيمار 

وكتب نيمار عبر حسابه الرسمي عبر منصة «إكس» للتواصل الاجتماعي: "2023 كانت سنة صعبة بسبب الإصابة التي تعرضت لها وأبعدتني عن الملاعب، لكنها تضم 3 لحظات رائعة في مسيرتي".

وأضاف: "كان من الرائع أن أتلقى المودة والمحبة من جماهير الهلال، إضافة إلى التتويج بلقب الهداف التاريخي لمنتخب البرازيل، واستقبال مولودة جديدة قبل نهاية العام".

ووضع نيمار مجموعة من الصور المفضلة له خلال عام 2023، ومن بينها لحظة استقباله من جانب جماهير الهلال بعد توقيعه الرسمي أثناء حفل تقديمه، ليؤكد أن هذه اللحظة من أسعد محطاته في العام.

رقم نيمار المميز 

وتمكن نيمار من تخطي رقم الأسطورة الخالدة بيليه، كهداف تاريخي لمنتخب البرزيل، حيث إن بيليه سجل 77 هدفًا في مسيرته الحافلة مع السيليساو، لكن لاعب الهلال نجح في تخطي هذا الرقم بعد تسجيله هدفين في شباك بوليفيا، ليصل إلى 79 هدفاً خلال مسيرته الدولية، ويصبح الهداف الأول في تاريخ البرازيل. 

حقيقة مشاركة نيمار في كوبا أمريكا 

 

استبعد رودريجو لاسمار طبيب المنتخب البرازيلي إمكانية مشاركة نيمار مهاجم الهلال السعودي في بطولة كوبا أمريكا 2024، يُذكر أن نيمار أصيب بقطع في الرباط الصليبي في شهر أكتوبر الماضي 

وقال لاسمار للإذاعة البرازيلية: "نيمار لن يتعافى قبل بطولة كوبا أمريكا 2024". 

وأضاف "أتوقع أن يعود نيمار في أغسطس المقبل، مع بداية موسم 2024، لذلك ليس من المرجح أن نختصر برنامج التعافي ونقوم بمجازفة غير ضرورية".

كوبا أمريكا 2024 ستقام في الفترة من 20 يونيو و14 يوليو في الولايات المتحدة.

وتابع: "علينا التحلي بالصبر مع إصابة نيمار، فالحديث عن عودته قبل 9 أشهر من الآن أمر سابق لأوانه".

تم نسخ الرابط