رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

مصرع وإصابة 8 أشخاص فى حادث تصادم بالوادى الجديد.. ننشر الأسماء

إسعاف - ارشيفية
إسعاف - ارشيفية

لقى 3 أشخاص مصرعهم بينهم طفل، وأصيب 5 آخرون، اليوم الإثنين، في حادث تصادم سيارة نقل مع أجرة “تاكسي”، على طريق الخارجة باريس في محافظة الوادي الجديد، وعلى الفور انتقلت سيارات الإسعاف إلى موقع الحادث، وتم نقل المصابين إلى مستشفى الخارجة التخصصي وجثث المتوفين إلى مشرحة المستشفى وتحرر محضر بالحادث وأحيل إلى النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

حادث بطريق الخارجة باريس

ورد إخطار أمنى إلى مدير أمن الوادي الجديد، يفيد بوصول 3 جثث ومصابين لمستشفى الخارجة التخصصي، وتبين تصادم سيارة ربع نقل مع سيارة أجرة تاكسي بطريق " الخارجة- باريس" بالقرب من قرية "الجزائر" أسفر عن وفاة كل من سجود محمد ربيع، 6 سنوات، محمد ربيع سيد فرغلي، 30 سنة، سعد قدري عبد السلام، 50 سنة، و أصيب كل من ربيع سيد فرغلي، 63 سنة، رحاب سعد قدري، 30 سنة، فرح محمد ربيع، 10 سنوات، رنا محمد ربيع، 4 سنوات، سليم جبالي حلق، 70 سنة. 


سيارات الإسعاف بموقع الحادث

انتقلت سيارات الإسعاف لموقع الحادث وجرى نقل جثث المتوفيين والمصابين لمستشفى الخارجة التخصصي لتلقي العلاج، و تحرر محضر بالحادثة، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات. 
 

بلطجة وحيازة مخدرات 

وفي سياق آخر، تمكنت أجهزة الأمن في الجيزة، اليوم الاثنين، من ضبط 10 متهمين بالبلطجة وحيازة أسلحة بيضاء في المشاجرة التي دارت في منطقة بولاق الدكرور وأسفرت عن إصابة 6 أشخاص بجروح وسحجات وكدمات بمناطق متفرقة من الجسد.

مشاجرة بولاق الدكرور

البداية، كانت بورود بلاغ لأجهزة الأمن بوجود مشاجرة وسقوط مصابين في شارع العشرين بمنطقة بولاق الدكرور، إذ تبين أن كلا طرفي المشاجرة استعان بأنصاره وتبادلوا الضرب بالأسلحة البيضاء، وعلى الفور انتقلت قوة من قسم الشرطة وضبطت 10 متهمين.

وأفادت التحريات، بأن المشاجرة التي انتهت بإصابة 6 أشخاص، كانت بسبب إلقاء شخص القمامة بنهر الطريق العام في الشارع وإضرام النيران فيها، ما استدعى تدخل جاره وتبادلا الشتائم ليتأتي كل طرف منهما بأقاربه ومعارفه.

تم نسخ الرابط