رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

مسلسل الرحيل مستمر.. ليفربول يدخل سباق التعاقد مع كيليان مبابي

كيليان مبابي
كيليان مبابي

يستمر مسلسل رحيل أو بقاء اللاعب الدولي الفرنسي، كيليان مبابي، نجم الفريق الكروي الأول بنادي باريس سان جيرمان، خلال كل ميركاتو ليتصدر جميع الصحف العالمية عن خطوته المقبلة سواء استمراره مع باريس سان جيرمان أو الرحيل إلى أي فريق آخر.

ما قالته صحيفة الموندو

وكشفت عدة صحف إسبانية عن نية دخول نادي ليفربول الإنجليزي بقيادة الألماني يورجن كلوب، في صفقة شراء كيليان مبابي من صفوف باريس سان جيرمان الفرنسي، ومزاحمة ريال مدريد الإسباني الذي يتطلع دومًا للظفر باللاعب الفرنسيو، ينتهي عقد نجم منتخب فرنسا نهاية هذا الموسم، ومن ثم يحق له التفاوض مع أي فريق قبل نهاية عقده بـ 6 أشهر والتي بدأت اليوم، وفقًا لصحيفة "موندو ديبورتيفو".

Can the PSG star and world-cup finalist Kylian Mpappe become the new Messi  | ConfirmBets

ما قالته صحيفة لو باريزيان

وقالت صحيفة "لو باريزيان" الفرنسية ليفربول أحد المرشحين ليكون فريق مبابي الجديد، إلى جانب ريال مدريد، دون استبعاد أن ينتهي اللاعب بالتجديد مع باريس سان جيرمان، ووفقًا لـ وسائل الإعلام الفرنسية، هذا القرار لا أحد يعرفه واللاعب نفسه سيفكر كثيرًا قبل اتخاذ قراره.

أردفت الصحيفة أن نية ليفربول للتعاقد مع كيليان مبابي لم تكن وليدة اللحظة الحالية قبل التجديد الأخير للمهاجم مع باريس سان جيرمان، بل في الصيف الماضي، كان هناك حديث عن إعارة نجم الديوك الفرنسي للنادي الإنجليزي حتى نهاية الموسم.

Kylian Mbappé Tells P.S.G. He Won't Extend Contract in 2024 - The New York  Times

النادي الملكي يريد كيليان مبابي، لكنهم لن ينتظروه إلى الأبد، وهدفهم هو ربط مبابي باتفاق تم توقيعه في يناير الماضي، لكن الأزمة هي أن اللاعب يبدو أنه لم يتخذ قرارًا حازمًا بشأن مستقبله، قد يأخذه ذلك بعيدًا عن ريال مدريد ويجعله أقرب إلى ليفربول أو باريس. 

وواصل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم فريق النصر السعودي، تحطيم الأرقام القياسية، بتصدره قائمة ترتيب الهدافين لعام 2023، برصيد 54 هدفاً، وجاء رونالدو في الصدارة، متفوقاً على الإنجليزي هاري كين، مهاجم فريق بايرن ميونخ الألماني، والفرنسي كيليان مبابي، مهاجم فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، اللذان سجلا كلاهما 52 هدفًا. 

تم نسخ الرابط