رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

احتفالات رأس السنة في الإمارات 2024

احتفالات رأس السنة في دبي 2024 .. مناظر خرافية لـ برج خليفة بالألعاب النارية

احتفالات رأس السنة في دبي 2024
احتفالات رأس السنة في دبي 2024

شهدت احتفالات رأس السنة في دبي 2024 والإمارات عروضًا لا تُنسى مع دخولها عام 2024 وكلها أمل بعام جديد جميل، إذ زينت عروض للألعاب النارية التي حطمت الأرقام القياسية، وعروض الطائرات بدون طيار ، وعروض مبهرة أضاءت المدينة بأربعين دقيقة من الألعاب النارية والعرض الذي قدمته 5000 طائرة بدون طيار.

احتفالات رأس السنة في الإمارات 2024 

وقامت رأس الخيمة بوضع سجادة من الألعاب النارية المائية والطائرات بدون طيار والألعاب النارية التي أضاءت 4.5 كيلومتر من الخط الساحلي الممتد من جزيرة المرجان إلى قرية الحمراء.

وبينما احتفل العديد من السكان بنهاية عام 2023، اختار البعض كتم احتفالات ليلة رأس السنة الجديدة كإظهار للتضامن مع غزة التي مزقتها الحرب.

مع استقبال دولة الإمارات العربية المتحدة للعام الجديد بالعديد من عروض الألعاب النارية وعروض الطائرات بدون طيار وغيرها من الاحتفالات، لم تكن هناك لحظة مملة واحدة منذ أن ضربت الساعة 12.

احتفالات رأس السنة في دبي 2024 

بينما في احتفالات رأس السنة في دبي 2024، توهج برج خليفة في دبي بعرضه "الألمع والأكبر والأكثر ملونًا" حتى الآن.

ونشر المكتب الإعلامي لحكومة دبي في منشور على حسابه على منصة "إكس" تويتر سابقا، مقطع فيديو لاحتفالات رأس السنة في دبي، وإضاءة برج خليفة، والعديد من المعالم الأخرى.

وذكر مكتب دبي الإعلامي في منشور آخر على منصة "إكس": "احتفلت القرية العالمية بدبي بفعاليات رأس السنة في دبي بـ 7 عروض رائعة للألعاب النارية في أوقات مختلفة".

وفي منشور سابق، قال المكتب الإعلامي لحكومة دبي: «دبي متألقة كعادتها، تستعد لإبهار العالم من جديد من خلال احتفالات رأس السنة في مدينة دبي».

كما نشر المكتب الإعلامي صوراً للقائد العام لشرطة دبي خلال متابعته الميدانية لجهود فرق العمل ومواقع الاحتفال للتأكد من راحة وسلامة جميع زوار احتفالات رأس السنة في دبي.

وذكر المكتب الإعلامي أنه «تم تخصيص فريق يضم نحو 6 آلاف عنصر أمني و1328 دورية لتغطية وتأمين 32 موقعاً للألعاب النارية في دبي».

تم نسخ الرابط