رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

بعد السوبر والبرونزية.. كولر يختتم عام 2023 برسالة «محبة وانتصارات» لجماهير الأهلي

 مارسيل كولر
مارسيل كولر

اختتم السويسري مارسيل كولر المدير الفني لفريق الأهلي، عام 2023، بتوجيه رسالة للجماهير مشددا على أن وحدة فريقه كانت السبب الأساسي للسعادة.



وكتب مارسيل كولر اليوم الأحد باللغتين العربية والإنجليزية عبر حسابه الرسمي على موقع "فيس بوك": « كان عامًا رائعًا مليئًا بالنجاح والانتصارات والألقاب واللحظات الرائعة، وأروع ما فيه أننا كنا كفريق سببًا في سعادة وفرحة الملايين من جمهور الأهلي العظيم».

وأضاف كولر: «ونحن على أبواب عام جديد محمل بأحلام وطموحات لا حدود لها، كل عام وأنتم بخير وأتمنى عامًا جديدًا زاهرًا بالبطولات والانتصارات والألقاب».

5 بطولات وبرونزية

وكان السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للنادى الاهلى قد حقق مع  المارد الأحمر في عام 2023، 5 بطولات ما بين المحلية والإفريقية وهى الدوري وكأس مصر والسوبر المصري في النسخة القديمة وأيضا في نسخته الجديدة، ودوري أبطال إفريقيا، إضافة للفوز بالميدالية البرونزية لبطولة كأس العالم للأندية، وخسر الأهلي لقبين فقط هما الدوري الإفريقي والسوبر الإفريقي.
 

انتصارات الأهلي لاتتوقف في 2023

وخاض نادي القرن 67 مباراة منها 29 مباراة في الدوري و6 مباريات في كأس مصر و3 مباريات في السوبر المصري و17 مباراة في دوري أبطال أفريقيا و7 مباريات في كأس العالم للأندية و4 مباريات في الدوري الإفريقي ومباراة واحدة في السوبر الإفريقي حقق خلالها 45 انتصارا وتعادل 13 مرة وخسر 9 مباريات وسجل 128 هدفا ودخل مرماه 45 هدفا.
 

كما أشارنا أن فريق الأهلي هو النقطة المضيئة في الكرة المصرية عام 2023، بعد أن كان موسمه أسطوريًا، وحقق ألقابًا عدة بينها بطولة دوري أبطال إفريقيا، وبرونزية كأس العالم للأندية في النسخة الأخيرة بالسعودية، بالإضافة لنيله المركز الرابع في النسخة السابقة التي أقيمت مطلع العام الحالي بالمغرب، لكنه خسر لقب الدوري الإفريقي وبطولة كأس السوبر الإفريقي.
 

تم نسخ الرابط