رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

مواعيد عرض فيلم home alone اليوم في ليلة رأس السنة 2024

home alone
home alone

مواعيد عرض فيلم home alone اليوم.. يستعد عشاق فيلم «وحيد في المنزل» لمشاهدته اليوم الأحد 31 ديسمبر 2023 ليلة رأس السنة، كونه واحد من أبرز الأفلام الخاصة باحتفالات رأس السنة الجديدة، ويبحث عشاق مشاهدي الأفلام الخاصة بـ ليلة رأس السنة عن مواعيد عرض فيلم home alone اليوم.

مواعيد عرض فيلم home alone اليوم

ويعد فيلم «home alone» من أشهر الأفلام الكوميدية في تاريخ السينما العالمية، وهو من بطولة ماكولي كولكين، جو بيسكي، كاثلين أوهارا، ودانييل ستيرن. تدور أحداث الفيلم حول الطفل كيفن ماكليستر الذي يُترك في المنزل وحده بعد أن تنساه عائلته في رحلة إلى باريس. يستغل كيفن الفرصة ليعيش ليلة حافلة بالمغامرات، حيث يواجه اللصوص الذين يحاولون سرقة منزله.

حقق فيلم «home alone» نجاحًا كبيرًا عند عرضه عام 1990، وأصبح من الأفلام الكلاسيكية التي يتم عرضها بانتظام في موسم الكريسماس. كما تم إنتاج عدة أجزاء أخرى من الفيلم، آخرها الجزء الخامس الذي عرض عام 2012.

وإذا كنت من محبي فيلم «home alone» وحيد في المنزل، فيمكنك مشاهدته اليوم على قناة  «Mix TV» في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، والحادية عشر بتوقيت المملكة العربية السعودية.

تردد قناة mix one الجديد 2024

التردد : 11938.
القمر الصناعي : نايل سات.
الجودة : Hd.
معدل الاستقطاب : أفقي H.
معدل الترميز : 27500.
معدل تصحيح الخطأ: 4/5.

وأصبح الفيلم من أهم الأيقونات السينمائية التي ينتظرها الجمهور من عام لآخر، على الرغم من وجود العديد من الأعمال الجديدة التي يتم عرضها احتفالًا برأس السنة، وغيرها من الأعمال الموجودة بالفعل، إلا أنه يتصدر القائمة في كل عام.

الجدير بالذكر أن الفيلم لم تتجاوز ميزانيته 18 مليون دولار فقط، إلا أن ايراداته وصلت إلى نصف مليار دولار حول العالم، من بين الأرقام الكبيرة الذي حققها الفيلم أعلى إيراد حققه فى السوق الأجنبية خارج الولايات المتحدة كان 35 مليون دولار أمريكى فى اليابان.

تم نسخ الرابط