رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

استولوا على أكثر من 15 مليون جنيه. تاجر وزوجته يخدعان المواطنين بالفيوم

صوره ارشيفية
صوره ارشيفية

نجحت أجهزة الأمن القبض على  تاجر وزوجته لقيامهما بالإستيلاء على أكثر من 15 مليون جنيه عدد من المواطنين بالفيوم بدعوى توظيفها 
 

استولو علي أكثر من 15 مليون جنية من المواطنين ..ضبط تاجر وزوجته بالفيوم 

 

تلقى مركز شرطة إبشواى بمديرية أمن الفيوم بلاغا من (8 أشخاص) بتضررهم من ( تاجر مواد غذائية وزوجته - مقيمان بدائرة المركز ولهما محل إقامة آخر بالجيزة ) لتحصلهما منهم على مبالغ مالية بإجمالى ( 15 مليون و130 ألف جنيه ) منذ عام نظير إستثمارها فـى مجال تجارة المواد الغذائية إلا أنهما تعثرا فـى السداد ، ولم يتمكنا من رد أصل المبلغ .

أجهزة الامن تضبط تاجر وزوجته بالفيوم 

وعقب تقنين الإجراءات تم ضبطهما، وبمواجهتهما إعترفا بإرتكابهما الواقعة وأضافا بتعثرهما نتيجة تعرضهما لخسارة فى مجال تجارة المواد الغذائية، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية.

وفي سياق آخر نجح رجال الأمن  بوزارة الداخلية في القاء القبض على سيدة “ مستريحة الاسكندرية” اشتركت مع زوجها “ هارب خارج البلاد ” فى النصب على المواطنين بزعم استثمار اموالهم فى الاسكندرية وعلي الفور تم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لتباشر التحقيقات .

وزارة الداخلية تضبط مستريحة الاسكندرية 


تابعت أجهزة وزارة الداخلية ، ما تم نشره على أحد الحسابات الشخصية عبر موقع التواصل الإجتماعى "فيس بوك" بشأن إلتماس أحد الأشخاص لتنفيذ حكم قضائى صادر لصالحه وآخرين ضد (سيدة - مُقيمة بالإسكندرية ، وزوجها " مقيم خارج البلاد").


تحريات أجهزة الامن عن مستريحة الاسكندرية وزوجها 

 
وبالفحص تبين أن ( السيدة المشكو فى حقها - مقيمة بدائرة قسم شرطة أول الرمل الإسكندرية ) ، ومطلوب التنفيذ عليها  فى قضية الحكم الوارد بالإلتماس بتهمة "نصب" ، كما تبين أن (زوجها "المشكو فى حقه"( ومطلوب التنفيذ عليه فى 3 أحكام منهم الحكم الوارد فى الإلتماس بتهم "نصب - شيكات" .


أجهزة الامن تضبط مستريحة الاسكندرية 


وتمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط الأولى وتم التنسيق مع إدارة الشرطة الجنائية الدولية والعربية للتعميم عن زوجها دولياً لمغادرته خارج البلاد.

ذات علاقة

تم نسخ الرابط