رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

اختلال عجلة القيادة يتسبب في إصابة 6 أشخاص في تصادم سيارتين بالصف

صوره ارشيفية
صوره ارشيفية

أصيب 6 أشخاص بسبب حادث تصادم سيارتين أعلى الطريق بنطاق دائرة قسم الصف وانتقلت سيارات الإسعاف والشرطة إلى مكان البلاغ.

تفاصيل إصابة 6 أشخاص في حادث سير 


كانت غرفة عمليات النجدة بمديرية أمن الجيزة تلقت بلاغا بوقوع حادث مرورى على الطريق الزراعى بنطاق دائرة قسم الصف  ، وانتقلت سيارات الإسعاف وقوات الشرطة لموقع الحادث وبصحبتهم ونش مرورى للعمل على رفع حطام الحادث.

التحريات الاولية "اختلال عجلة القيادة "

وتبين من خلال الفحص اختلال عجلة القيادة من سائق واصطدامها بأخرى ونتج عنه إصابة 6 أشخاص ونقلوا جميعهم الى المستشفى وتم اتخاذ الإجراءات القانونية تجاه الواقعة.

 ضبط مستريحة الأسكندرية بعد اشتراكها مع زوجها في النصب علي المواطنين 

 

وفي سياق آخر القت اجهزة وزارة الداخلية ، القبض على سيدة “ مستريحة الاسكندرية” اشتركت مع زوجها “ هارب خارج البلاد ” فى النصب على المواطنين بزعم استثمار اموالهم فى الاسكندرية .

تفاصيل واقعة ضبط مستريحة الاسكندرية 

تابعت أجهزة وزارة الداخلية ، ما تم نشره على أحد الحسابات الشخصية عبر موقع التواصل الإجتماعى "فيس بوك" بشأن إلتماس أحد الأشخاص لتنفيذ حكم قضائى صادر لصالحه وآخرين ضد (سيدة - مُقيمة بالإسكندرية ، وزوجها " مقيم خارج البلاد").

تحريات أجهزة الامن في واقعة مستريحة الاسكندرية للنصب علي المواطنين 


وبالفحص تبين أن ( السيدة المشكو فى حقها - مقيمة بدائرة قسم شرطة أول الرمل الإسكندرية ) ، ومطلوب التنفيذ عليها  فى قضية الحكم الوارد بالإلتماس بتهمة "نصب" ، كما تبين أن (زوجها "المشكو فى حقه"( ومطلوب التنفيذ عليه فى 3 أحكام منهم الحكم الوارد فى الإلتماس بتهم "نصب - شيكات" .

أجهزة الامن تضبط مستريحة الاسكندرية 


وتمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط الأولى وتم التنسيق مع إدارة الشرطة الجنائية الدولية والعربية للتعميم عن زوجها دولياً لمغادرته خارج البلاد.

تم نسخ الرابط