رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

بعد تجارب تمثيلية مثيرة للجدل.. هنيدي يتحدى جمال العدل لتقديم جزء ثاني من صعيدي في الجامعة الأمريكية

هنيدي وجمال العدل
هنيدي وجمال العدل
نتيجة الثانوية العامة 2024

أثارت تصريحات كل من الفنان محمد هنيدي، والمنتج جمال العدل، الجدل وذلك بسبب الجزء الثاني من فيلم “صعيدي في الجامعة الأمريكية”.

دخل كل من الفنان محمد هنيدي، والمنتج جمال العدل، في تحدي حول تقديم الجزء الثاني من  فيلم “صعيدي في الجامعة الأمريكية”.

وأكد حل المنتج جمال العدل خلال حلوله ضيفًا على برنامج “ET بالعربي”، : "عمري ما أعمله ده اجترار للنجاح ولو هنيدي عاوز ينتج الفيلم بنفسه ينتجه بس لازم المؤلف مدحت العدل يوافق ولو وافق معنديش مانع".

 هنيدي يتحدى جمال العدل لتقديم جزء ثاني من صعيدي في الجامعة الأمريكية


بينما أكد الفنان محمد هنيدي، تقديمه الجزء الثاني من الفيلم، وذذلك خلال حوله ضيفًا على الإعلامي محمود سعد ببرنامجه sold Out، والمذاع عبر شاشة قناة CBC، وتحدث هنيدي خلال هذا اللقاء
وقال هنيدي :" فيلم صعيدي في الجامعة الأمريكية 2 انتهت كتابته وهنقدمه في 2025".
 

هنيدي: أبويا زمان كان اسمه "محمد هنيدي"

وتطرق "هنيدي" لبداياته قبل دخول الفن وللحديث عن عدد من المواقف الكوميدية التي تعرض لها في فترة طفولته، وعن علاقته بنجوم الوسط الفني وعائلته إلى جانب مشاريعه خلال الفترة المقبلة.
 

وعن علاقته بجده علق "هنيدي" قائلا: "أحمد عبد الجواد ده جدي رحمة الله عليه، أنا محمد هنيدي، أحمد انتقل عن عمر 102 عام وكان راجل ظريف جدًا الناس بتوع زمان الحلوة دي وكان ليه أحفاد كتير بس أنا علاقتي كانت خاصة بيه وكنت قاعد معاه على طول، 40 سنة بيحكيلي حكاية جواز أبويا وأمي 140 مرة وكل ما كنت أقعد معاه كان بيحكيلي وكل مرة كنت ببين له أني نفسي أسمعها".

تم نسخ الرابط