رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

ضربة موجعة للأهلي.. ياسر إبراهيم والشناوي يغيبان عن مباراة فيوتشر بنهائي كأس السوبر

ياسر إبراهيم ومحمد الشناوي
ياسر إبراهيم ومحمد الشناوي

يسعى السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للأهلي، لتحقيق البطولة الأولى له في الموسم الحالي مع المارد الأحمر عندما يواجه النادي الأهلي نظيره مودرن فيوتشر في نهائي كأس السوبر المصري، يوم الخميس المقبل الموافق 28 ديسمبر 2023، في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت مصر، وفي تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت السعودية، وفي تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت الإمارات، وستقام أحداث هذه المباراة على ستاد محمد بن زايد.

وكشف مصدر من داخل القلعة الحمراء في تصريحات خاصة لـ «بصراحة» أن كولر وضع  رامي ربيعة مدافع الفريق الأحمر؟، ضمن التشكيل  الأساسي لفريقه في المباراة المقبلة أمام فيوتشر بعد أن اثبتت الأشعة والفحوصات التي خضع لها ياسر إبراهيم مدافع الأهلي، تعرضه لشد خفيف في العضلة الضامة، مما يجعله خارج حسابات المدرب السويسري في نهائي كأس السوبر المصري.

 

كما أكد المصدر مارسيل كولر استقر على الدفع بمصطفى شوبير  في مركز حراسة المرمى بمباراة نهائي كأس السوبر المصري بعد أن تأكد غياب محمد الشناوي عن اللقاء حيث اثبتت الفحوصات الطبية والأشعة التي خضع لها تعرضه لشد خفيف في العضلة الخلفية، ولكن ضيق الوقت يجعله خارج الحسابات.

طبيب الأهلي يكشف تفاصيل إصابة ياسر إبراهيم والشناوي

ومن جانبه قال أحمد جاب الله، طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إن الفحوصات الطبية والأشعة التي خضع لها محمد الشناوي، حارس مرمى الفريق، أثبتت تعرضه لشد خفيف في العضلة الخلفية. 

وأضاف أن الأشعة والفحوصات التي خضع لها ياسر إبراهيم مدافع الأهلي أكدت أيضًا تعرضه لشد خفيف في العضلة الضامة. 



وأكد طبيب الأهلي أن محمد الشناوي وياسر إبراهيم عكفا اليوم الثلاثاء على البدء في تنفيذ البرنامج التأهيلي المخصص لكل منهما. 

 

تم نسخ الرابط