رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

أنا واحدة عايشة لوحدي مع الكلب بتاعي.. كلمات أثارت حورية فرغلي بها تعاطف الجمهور

حورية فرغلي
حورية فرغلي

أنا واحدة عايشة لوحدي مع الكلب بتاعي.. كلمات أثار بها الفنانة “حورية فرغلي ” الجدل وتعاطف الجمهور معها، فور نشرها لمقطع فيديو على حسابها الخاص، حيث تصدرت الترند على محركات البحث المختلفة خلال الساعات القليلة الماضية وخاصةً “جوجل” ومحركات البحث الأخرى على مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة من خلال الرسالة التي أوصلتها عبر الفيديو التي قامت بنشره، وفيما يلي سنعرض لكم من خلال موقعنا بصراحة الإخباري كل ما هو متعلق بأزمة الفنانة حورية فرغلي .

أزمة حورية فرغلي 

أثارت الفنانة المصرية حورية فرغلي تعاطف رواد مواقع التواصل الاجتماعي بعد أن  قامت حورية بنشر مقطع فيديو جزء من مقابلة تليفزيونية لها على حسابها الخاص على موقع التواصل الإجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات المختلفة “ الإنستجرام”، نشرت الفنانة عبر حسابها الخاص في “إنستغرام”، والتي وجهت من خلاله رسالة تعبر فيها عن إحساسها، مؤكدةً أنها لا تعرف لماذا يحسدها الآخرون.

وعلقت حورية: "مش عارفة الناس بتحسدني على إيه، أنا واحدة عايشة لوحدي مع الكلب بتاعي تليفوني مش بيرن، قاعدة على الآيباد طول الوقت، عندي 46 سنة نفسي أتجوز ويكون عندي عيلة، وكل ده محصلش لحد دلوقت، فأنا مش عارفة هما بيحسدوني على إيه".

 وقد انهالت عليها التعليقات التي أثنت على جرأتها وقوتها، في حين طلب منها الكثير شكر الله على النعم وشجعوها على تبني طفل.

وأضافت فرغلي قائلة : "مامي بتجيلي بتزورني، وبروحلها أزورها، بروح لبابي، أخويا كنت قاعدة معاه في السليمانية، بس هو طيار أصلًا دايما مش موجود ومسافر، رانيا صاحبتي جدا بس مابنشوفش بعض كتير لأنها في 6 أكتوبر وأنا هنا."

قصة حورية فرغلي وتبنيها طفل


من بين التصريحات التي أثارت حورية فرغلي من خلالها الجدل، قصة تبنيها طفل، حيث قالت "حورية" في تصريحات ببرنامج "ET بالعربي": "ما ينفعش أتبنى لأني مش متجوزة، حاولت أتبنى قبل كده، وقالوا لي مش هينفع، لازم تكوني متجوزة، فكفلت طفلين وماتوا، وشلت الرحم من فترة وعمري في حياتي ما هيكون معايا أولاد وبعتبر كل الأطفال الصغيرين ولادي".

تم نسخ الرابط