رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

ما هي إصابة محمد الشناوي؟.. صدمة لمنتخب مصر

الشناوي
الشناوي

ما هي إصابة محمد الشناوي؟، سؤال أصبح الشغل الشاغل ومصدر قلق الجماهير المصرية عامة والأهلاوية بصفة خاصة، وذلك بعد تعرض محمد الشناوي حارس مرمى النادي الأهلي إلى الإصابة خلال مباراة فريقه المقامة حاليًا مع سيراميكا كليوباترا في نصف نهائي بطولة كأس السوبر المصري للأندية الأبطال، المقامة في الإمارات.


إصابة الشناوي

محمد الشناوي تعرض للإصابة في الدقيقة 33، دون تدخل من أحد، ليغادر أرضية ملعب المباراة ونزول مصطفى شوبير بدلًا منه في الدقيقة 35 من زمن الشوط الأول.

ما هي إصابة محمد الشناوي؟

 مصدر بالنادي الأهلي، حاول طمأنة الجماهير القلقة وكشف تفاصيل إصابة محمد الشناوي حارس مرمى الفريق الأول والتي تعرض لها في مباراة سيراميكا كليوباترا في نصف نهائي السوبر المصري المقامة حاليا في ستاد محمد بن زايد بالعاصمة الإماراتية أبو ظبي، قائلا إنها عبارة عن شد في العضلة الخلفية وسيجري أشعة عقب المباراة لتحديد حجم الإصابة وفترة غيابه وموقفه من المباراة المقبلة.


وانتههى الشوط الأول بين الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مع منافسه سيراميكا كليوباترا بدون أهداف.


تشكيل الأهلي لمباراة سيراميكا كليوباترا

وبدأ الأهلي مباراة سيراميكا كليوباترا، في نصف نهائي بطولة كأس السوبر المصري 2023، بتشكيل مكون من:


الشناوي
عبد المنعم
ياسر
هاني
معلول
كوكا
إمام
السولية
تاو
فؤاد
طاهر

صدمة منتخب مصر

 إصابة الشناوي تأتي قبل موعد انطلاق معسكر منتخب مصر، والذي يأتي في إطار التحضير لخوض منافسات بطولة أمم إفريقيا، وهو ما يقلق الجهاز الفني لمنتخب مصر بقيادة البرتغالي روي فيتوريا، والذي سيتابع تفاصيل إصابة محمد الشناوي، لمعرفة مدى إصابته وهل سيمكنه اللحاق بمعسكر المنتخب أم لا؟

من يلاقي مودرن فيوتشر


 الفائز من مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا، يلتقي فريق مودرن فيوتشر في نهائي بطولة كأس السوبر المصري، بعد فوز الأخير على بيراميدز بركلات الترجيح، اليوم الإثنين.


 

سيراميكا كليوباترا

تردد قنوات اذاعة ماتش الأهلي

يمكنك متابعة قنوات أون تايم سبورتس المصرية وأبو ظبي الرياضية الإماراتية الناقلة لبطولة كأس السوبر المصري 2023،  عبر الأقمار الصناعية نايل سات وعرب سات من خلال الترددات الآتية.

تردد قناة أون تايم سبورتس على نايل سات

  • التردد: 10853
     
  • الاستقطاب: أفقي
     
  • معدل الترميز: 27500
     
  • معامل تصحيح الخطأ: 5/6

تردد قناة أون تايم سبورتس 2 على نايل سات
 

  • التردد: 11861
     
  • الاستقطاب: رأسي
     
  • معدل الترميز: 27500
     
  • معامل تصحيح الخطأ: 5/6

تردد قنوات أبوظبي الرياضية على نايل سات
 

  • التردد: 12467.
     
  • الاستقطاب: أفقي.
     
  • معدل الترميز: 27500.
     
  • معامل تصحيح الخطأ: 3/4.

علاقة محمد الشناوي وتوري بينسو

ومنذ أيام أثير الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، بشأن علاقة الأمريكية توري بينسو حكمة كرة القدم، بالحارس العملاق، بعدما  خطفت الأنظار في لقاء تحديد المركزين الثالث والرابع بكأس العالم للأندية، التي جمعت بين النادي الأهلي ونظيره أوراوا الياباني، بـ"طبطبتها وغمزتها" للشناوي بالإضافة للحديث الباسم بينهما.

  الحكمة الأمريكية تنشر صورها مع الشناوي

كما نشرت توري بينسو، صورها برفقة محمد الشناوي حارس مرمي النادي الاهلي عبر حسابها على موقع "انستجرام"،  والتي تم وضع إشارة بها لاسمها واسم محمد الشناوي مصحوبة بعبارة: "شكرا توري لقد كانت مباراة لاتنسي".
 

تم نسخ الرابط