رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

الحزن طفى ملامحها.. الظهور الأول لريهام عبدالغفور بعد وفاة والدها وتغيبها عن مهرجان الجونة

ريهام عبد الغفور
ريهام عبد الغفور

بملامح يكسوها الحزن، ظهرت الفنانة ريهام عبد الغفور، في نقابة المهن التمثيلية، خلال إطلاق اسم والدها الفنان الراحل أشرف عبدالغفور على القاعة الرئيسية بالنادي النهري لنقابة المهن التمثيلية.

ويعتبر هذا الظهور الأول للفنانة ريهام عبدالغفور، في مناسبة اجتماعية، منذ وفاة والدها، فقد تغيبت عن حضور مهرجان الجونة، كما أنها لم تتسلم جائزة الريادة من حفل دير جيست لوالدها الراحل، وكلفت صديقتها حنان مطاوع بتسملها بدلا منها.

إطلق اسم أشرف عبد الغفور على القاعة الرئيسية بنقابة المهن التمثيلية

وكانت قد أطلقت نقابة المهن التمثيلية بقيادة الدكتور أشرف زكي ومجلس إداراتها، اسم الراحل الفنان القدير أشرف عبدالغفور، على القاعة الرئيسية بالنادي النهري لنقابة المهن التمثيلية.


جاء ذلك بحضور ابنته النجمة ريهام عبد الغفور وابنه تامر عبدالغفور والدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية وعدد من أعضاء مجلس الإدارة من بينهم الفنان أيمن عزب والفنان منير مكرم والفنان عزوز عادل.

توفي منذ عدة أسابيع الفنان أشرف عبدالغفور، إثر تعرضه لحادث سير أليم، وذلك عن عمر ناهز 81 عاما.


تلقى مسؤول غرفة عمليات المرور إخطارًا من إدارة شرطة النجدة بوقوع حادث ووجود مصابين بطريق القاهرة الإسكندرية الصحراوي نطاق قسم أول أكتوبر.


انتقلت أقرب دورية مرورية إلى محل البلاغ، وتبين إصابة الفنان أشرف عبد الغفور وزوجته إثر حادث مروري نطاق مدينة السادس من أكتوبر، ونُقلا إلى مستشفى الشيخ زايد التخصصي للعلاج.

جنبت إدارة المرور آثار الحادث مع تسيير حركة السيارات إلى طبيعتها بالتنسيق مع الخدمات المرورية المنتشرة بالطريق.

تم نسخ الرابط