رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

أيمن الرمادي: سيراميكا من أفضل 3 فرق في مصر وهدفنا التتويج بالسوبر.. والأهلي لن يتأثر بضغط المباريات

أيمن الرمادي
أيمن الرمادي

تحدث أيمن الرمادي المدير الفني لفريق سيراميكا كليوباترا، عن المواجهة القادمة أمام نظيره الأهلي، المقرر لها مساء غد الإثنين، التي ستجمعهما ببطولة كأس السوبر المصري.

ويلتقي الأهلي مع سيراميكا كليوباترا، في مستهل مباريات كأس السوبر المصري، على أرضية ستاد محمد بن زايد بالإمارات.



وأكد الرمادي، أنه يتطلع لحصد بطولة السوبر المصري بالأمارات، مؤضحًا أن أداء الأهلي سيكون مختلف في البطولات المجمعة.

وقال الرمادي في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي قبل المباراة: «شيء مُشرف هذا التنظيم الرائع والعمل المحترف، لمسنا هنا احترافية كبيرة جدًا، وهذا ليس غريبًا على الإمارات».
 

وتابع الرمادي: « لا تسطيع أن تحكم فنيا على من الأكثر جاهزية بين الأهلي وسيراميكا حيث يخوض المارد الأحمر مباريات متتالية ونحن حصلنا على راحة لا نعلم هذه الأمور تصب في مصلحة من».
 

وأضاف المدير الفني لـ سيراميكا: « أغلقنا صفحة مباراتنا مع الأهلي في الدوري الممتاز، وهذه المباراة مختلفة ونعلم أن الأحمر في البطولات المجمعة كيف يكون أدائه».
 

وأكمل: «الأهلي مثل الزمالك وسيراميكا وبيراميدز لديه كوادر من اللاعبين كثيرين، الأحمر لا يتأثر بكثرة المباريات، والحظوظ في تلك المواجهة متساوية».
 

وتابع أيمن الرمادي حديثه قائلاً: « أول مرة أكون محظوظًا في اللاعبين، طوال عمري أبني فريقًا من البداية، أول مرة أتعامل مع شخصية محترفة مثل محمد إبراهيم وقندوسي وباقي اللاعبين، هؤلاء اللاعبون مثلما يستفيدون مني أستفيد منهم ومن قوة شخصيتهم، نأمل أن نبني جمهورًا بأداء متميز، نحن ناد لا يمتلك جمهور ولكن أزعم أننا الفريق الأكثر إصرارًا في كل الأوقات، وأريد أن أشكر اللاعبين بغض النظر عن البطولة، فريق سيراميكا سيذهب بعيدًا في المستقبل بمجهود 10% فقط مني، نحن من أفضل 3 فرق في مصر ». 

 

واتم: «لا نمتلك جمهور كبير لكني أتطلع أن نبني جمهور بأداء متميز من خلال أن يرى الشباب الصغير سيراميكا ويشجعه وأزعم أننا أكثر فريق يقاتل داخل الملعب».

تم نسخ الرابط