رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

لا تعايرني ولا أعايرك.. رونالدو يقلد محمد رمضان بعد اتهام ياسمين صبري بتقليد صديقته جورجينا

 رونالدو ومحمد رمضان بنفس الجاكيت
رونالدو ومحمد رمضان بنفس الجاكيت

 ظهر كريستيانو رونالدو لاعب نادي النصر السعودي، مساء أمس، في نزال مباراة ملاكمة في الرياض، وهو يرتدي جاكت، مثل جاكت الفنان محمد رمضان، الذي ارتداه من قبل، خلال إحيائه حفلًا غنائيًا في المملكة العربية السعودية قبل أسابيع.

وتعرض رونالدو، لاتهامات عديدة من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، بتقليد الإطلالة التي اعتمدها الفنان محمد رمضان، خلال حفله الغنائي في السعودية، منذ أسابيع.

هل يقلد رونالدو إطلالة محمد رمضان؟

وأعاد ظهور رونالدو، لنفس جاكيت الفنان محمد رمضان، إلى الأذهان، الاتهامات التي تعرضت لها الفنانة ياسمين صبري، حول تقليدها صديقته جورجينا، وجاءت التعليقات الساخرة، كالتالي: "شكله شرا الجاكيت مستعمل"، و"مستلف الطقم من الملك"، “خلي عندك شوية إبداع ليه تقلد نمبروان”، :وبيتهموا ياسمين صبري إنها بتقلد جورجينا"، “لاتعايرني ولا أعايرك الهم طايلني وطايلك”.

 ياسمين صبري متهمة بتقليد جورجينا صديقة رونالدو


جدير بالذكر، أن الفنانة ياسمين صبري، تعرضت لعديد من الاتهامات والانتقادات حول تقليدها جورجينا صديقة رونالدو، بعد ظهورها بعدد من الإطلالات المشابهة للأخيرة.

وعلقت الفنانة ياسمين صبري، على اتهاماتها بتقليد العارضة الأرجنتينية جورجينا رودريغز صديقة كريستيانو رونالدو، خلال لقائها ببرنامج «et بالعربي».

وقالت: «في 2015 كنت أبتديت أتشهر ساعتها شبهوني بـ كيم كارداشيان، لأن كيم كانت هي اللي في الصورة، دلوقتي هما نقلوا لا هي بتقلد چورچينا، أنا نفس الست بس غيروا هما أنا بقلد مين».

وأضافت: «مش مشكلة اللي يقول يقول واللي يعمل يعمل المشكلة مش من عندي المشكلة في اللي بيعلق وبينتقد، وعلى الأقل مش بينتقد حاجة تهيني، يعني لما مبيكونش فيه حاجة تتقال هو دا اللي بيتقال».
 

تم نسخ الرابط