رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

سهام صالح لـ«بصراحة»: فلومينينسي كان في متناول الأهلي.. وتوقعت الفوز بالفضية ولكن تبقى البرونزية من ذهب

سهام صالح
سهام صالح

أشادت الإعلامية سهام صالح بفوز النادي الأهلي ببرونزية كأس العالم للأندية 2023، وأكدت أن أهم عامل وراء هذا الإنجاز هو حضور الجماهير وروح اللاعبين. كما تحدثت عن توقعاتها لكأس السوبر المصري بالإمارات، حيث أكدت أن الأهلي لديه فرصة كبيرة للفوز باللقب.

وحقق الأهلي فوزاً تاريخيًا على نظيره أوروا الياباني بنتيجة 4-2، في المباراة التي جمعت بينهما مساء الجمعة، على ملعب عبدالله الفيصل بجدة، في مباراة تحديد المركز الثالث والرابع من بطولة كأس العالم للأندية 2023.

الإعلامية سهام صالح: البرونزية من ذهب

وقالت سهام صالح في تصريحات خاصة لموقع «بصراحة»: «الحمد لله ومبروك لكل الاهلاوية واللاعبين ومجلس الإدارة والجهاز الفني، كنت متوقعة أنه يوصل للفضية المرة دي مش البرونزية، لان فريق زي فلومينينسي كان في المتناول وكانت قريبة قوي واللاعيبة عملت اللي عليها ولكن تبقي البرونزية من ذهب».

وأضافت: «أهم عامل كان حضور الجماهير بكثافة في كل المباريات لان جاليتنا كبيرة في السعودية، ده غير الناس اللي سافرت وكان عدد كبير عشان يكون ورا فريقه وتاني عامل مهم هو روح اللاعيبة وأنهم ماكانوش شايفين أو حاسين ان في لاعب منافس احسن منهم هما تفوقوا علي انفسهم في البطولة دي».

سهام صالح

سهام صالح تتحدث عن مهاجم الأهلي وتوقعاتها لكأس السوبر 

وعن تدعيم خط هجوم الأهلي، قالت سهام صالح: « موديست لازم يمشي في أقرب وقت وأحمد حسن كوكا احد المرشحين وبيقدم مستويات كويسة في فترة احترافه حاليا لكن تبقي وجهة نظر المدير الفني هي الفيصل في إتمام الصفقة».

وبسؤالها عن توقعاتها لكأس السوبر المصري بالإمارات، قالت: »بطولة كأس العالم للأندية بطولة كان بيشارك فيها نادي مصري وحيد هو النادي الأهلي فكان طبيعي نلتف حواليه كلنا.. أما بطولة السوبر فا بيشارك فيها 4 أندية مصرية مش صعبه على الأهلي خاصة بعد تحقيقه البرونزية ولكن هيستاهلها اللي اجتهد في الملعب وكل التوفيق ليهم الأربعة».

سهام صالح
سهام صالح 

ويستعد الفريق الأول بنادي الأهلي لمواجهة نظيره سيراميكا، في نصف نهائي كأس السوبر المصري والمقرر لها في السابعة مساء الإثنين المقبل، على ملعب محمد بن زايد بدولة الإمارات.

تم نسخ الرابط