رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

مش هتصدق مين| «بصراحة» يكشف مهاجم الأهلي أمام سيراميكا في السوبر المصري

الأهلي
الأهلي

الأهلي وموديست.. كشف مصدر مطلع داخل النادي الأهلي، عن مهاجم الفريق خلال مباراة سيراميكا كليوباترا، والتي ستقام يوم الاثنين المقبل، في إطار نصف نهائي بطولة السوبر المصري بالنظام الجديد.

مهاجم الأهلي في مباراة سيراميكا كليوباترا 

وقال المصدر في تصريحات خاصة لـ «بصراحة»، إن المدير الفني للفريق، السويسري مارسيل كولر، استقر على مهاجم الأهلي أمام سيراميكا كليوباترا في المباراة المرتقبة.

وأضاف المصدر، أن الفرنسي أنتوني موديست هو الذي سيقود هجوم المارد الأحمر في المباراة، بسبب ضغوطات المباريات على اللاعبين خلال كأس العالم للأندية 2023.


وأكمل، أن السويري كولر يثق باللاعب ولديه اقتناع به بشكل قوي للغاية في عودته للتهديف ولمستواه المعهود في الدوريات الأوروبية.

موديست


 

موعد سفر الأهلي للإمارات 

وسيطير الأهلي  إلى الإمارات السادسة مساء اليوم استعدادا لخوض منافسات كأس السوبر المصري للأبطال، الأهلي يخوض مرانا خفيفا اليوم في السعودية قبل السفر إلي الإمارات، كولر سيعقد جلسة مع جهازه المعاون لبحث استعدادات الفريق لمواجهة سيراميكا كليوباترا”.

وتوج الأهلي بـ الميدالية البرونزية في المرة الرابعة في تاريخ مشاركاته في كأس العالم للأندية بعد الفوز على أوراوا الياباني برباعية مقابل هدفين في المباراة التي أقيمت مساء أمس ، الجمعة، في المملكة العربية السعودية.

أهداف الأهلي في شباك أوراوا
سجل أهداف النادي الأهلي: ياسر إبراهيم ثم أضاف بيرسي تاو الهدف الثاني للمارد الأحمر، ثم سجل لاعب أوراوا الياباني الهدف الثالث في مرماه، وأخيرا سجل الدولي التونسي علي معلول الهدف الرابع للنادي الأهلي من ركلة حرة مباشرة.

تم نسخ الرابط