رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

«الأهلي ثالث عظماء العالم».. رسالة جديدة من إمام عاشور للجماهير الحمراء

إمام عاشور
إمام عاشور

إمام عاشور وبرونزية العالم.. وجّه إمام عاشور لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، رسالة جديدة، بعد حصده برونزية كأس العالم للأندية رفقة المارد الأحمر، بعد الفوز على حساب نادي أوراوا الياباني في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي أقيمت على ملعب الجوهرة المشعة.

إمام عاشور

إمام عاشور

ونشر إمام عاشور عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي انستجرام: «الحمدالله الأهلي ثالث عظماء العالم، أول مشاركة ليا في كأس العالم للأندية، أول هدف في البطولة، وأول جايزة رجل مباراة، وأول ميدالية عالمية في مسيرتي كلها، رغم إن طموحنا كان أعلي من كدة في البطولة، لكن التوفيق مكانش معانا في بعض الأحيان».

وتابع: «فخور بالإنجاز وفخور بكل اللاعبين أبطال أفريقيا، شكراً لمجلس إدارة النادي الأهلي، مبرك لكل جماهيرنا العظيمة، ولسه في تحديات كبيرة طول الموسم، هنحققها بدعم جماهيرنا العظيمة».

إمام عاشر

جائزة إمام عاشور

وحصد إمام عاشور لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، جائزة أفضل لاعب في مباراة اليوم أمام أوراوا الياباني، في المباراة التي جمعت الفريقين، ضمن مباريات تحديد المركز الثالث والرابع في بطولة كأس العالم للأندية، والتي انتهت بأربعة أهداف مقابل لاشيء.

تم نسخ الرابط