رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

الشناوي يلمح لإمكانية رحيله إلى الدوري السعودي.. اعرف التفاصيل

 محمد الشناوي
محمد الشناوي

يبدو أن محمد الشناوي، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بات قريبًا من الرحيل عن القلعة الحمراء والانتقال إلى الدوري السعودي.

وعلق الشناوي على ما تردد عن انتقاله إلى نادي ضمك السعودي عبر قناة «إس إس سي» السعودية : «الكلام كتير في الفترة الحالية، والمفاوضات بالكامل مع النادي الأهلي لبحث إمكانية رحيلي من عدمه».
 

ونجح الأهلي بعد الفوز الليلة أمام أوراوا في التتويج بالميدالية البرونزية للمرة الرابعة في تاريخه، ليصبح أكثر فريق في البطولة عبر نسخها يفوز بها بعد احتلال المركز الثالث.

وأضاف: «الأهلي يحب دائمًا اللعب في مثل هذه الأجواء، والجيل الحالي خاض مباريات كبيرة من قبل مثل مواجهة ريال مدريد وبايرن ميونخ».

وعبر الشناوي، عن سعادته بفوز الفريق بالمركز ‏الثالث في كأس العالم للأندية 2023 وتتويجه بالميدالية البرونزية

وأردف الشناوي: تعرضنا لضغط كبير خلال الفترة الماضية، وكان هدفنا الوصول إلى ‏النهائي خلال مباراة فلومينينسي البرازيلي، ولكن لم نوفق بعد إهدار العديد من الفرص، ولهذا كان ‏الأهم الوصول إلى منصة التتويج خلال مباراة تحديد المركز الثالث وحققنا فوزًا كبيرًا على ‏بطل اليابان. ‏

وواصل كابتن الأهلي حديثه: أشكر جماهير الأهلي على حضورهم ومساندتهم للفريق خلال ‏البطولة، ونشكر بلدنا الثاني السعودية وجماهيرهم على كرم الضيافة. أجواء البطولة كانت رائعة.‏
 

وأشار الشناوي إلى أن الأهلي لعب ثلاث مباريات قوية في بطولة كأس العالم للأندية، خلال ‏فترة زمنية قصيرة، ولكن في النهاية حقق الفوز بالمركز الثالث والتتويج بالبرونزية.‏

وفاز الأهلي برباعية مقابل هدفين، اليوم الجمعة، على نظيره أوراوا، في مباراة تحديد المركز الثالث، ليتوج بذلك بالميدالية البرونزية للمرة الرابعة خلال مشاركاته التاريخية بالبطولة.

تم نسخ الرابط