رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

تمنها 50 ألف جنيه.. بسمة بوسيل تثير الجدل بارتدائها بيجاما حمراء حرير في أحد البرامج

بسمة بوسيل
بسمة بوسيل

 بسمة بوسيل تصدرت محركات البحث على مواقع البحث الشهيرة، وكذلك منصات السوشيال ميديا بعد إطلالتها الأخيرة وتصريحاتها ببرنامج "دقيقة نفهم"، حيث ظهرت بسمة بوسيل ببدلة حرير، بتصميم البيجاما، بلون عاجي برسومات حمراء من دار أزياء Dior، ويصل سعرها إلى 1595 دولار، أي ما يعادل 50 ألف جنيه.

طلاق بسمة بوسيل وتامر حسني

 بسمة بوسيل كشفت لأول مرة تفاصيل طلاقها من المطرب تامر حسني، قائلة إنه أصعب قرار اتخذته ولكن رغم الانفصال تربطها علاقة صداقة قوية بتامر حسني، مضيفة:"الطلاق أصعب قرار صعب أوي أنك تبني حاجات على مدى سنين وفجأة تشوف أنها لازم تتهد معنديش شيء تاني أصعب من كدا والطلاق بيبقى صعب جدا خاصة لو فيه ولاد".

وأوضحت بسمة:" أنا وتامر علاقتنا كويسة جدا مع بعض والعلاقة بتاعتنا أصبحت أفضل بكثير وإحنا بنحاول ندي أحسن ما عندنا لأولادنا ومش بالضروري منكملش كزوجين منباقش أصدقاء.

بسمة بوسيل وتامر حسني

كانت بسمة بوسيل أعلنت انفصالها عن تامر حسني في شهر أبريل الماضي، حيث كتبت عبر حسابها بموقع إنستجرام: وجعلنا بينكم مودة ورحمة، دي آيات ربنا في الزواج والطلاق لقد تم الطلاق بيني وبين تامر حسني.

زواج تامر حسني وبسمة بوسيل

الطلاق وقع بين بسمة وتامر بعد زواج دام 12 عاما، وقالت بسمة بوسيل عبر حسابها على موقع التواصل "إنستجرام": "وجعلنا بينكم مودة ورحمة، ده كلام ربنا فى الزواج والطلاق، لقد تم الطلاق بينى وبين تامر وسيظل بينا كل ود واحترام وربنا يكتبلك ويكتبلى كل الخير أمين يارب".
 

وبعد إعلان بسمة بوسيل، وجه تامر حسنى رسالة لها عبر حسابه على إنستجرام أيضًا، قائلا: "وجعلنا بينكم مودة ورحمة بين الأزواج في كل حالاتهم سواء تزوجوا أو لم يقدر الله الاستمرار فانفصلوا بالاتفاق الطيب، ستظل بيننا المودة والرحمة و أجمل أولاد وسيظل بيننا الاحترام والتقدير، عشرة 12 عاما مش هينة، ربنا يكتبلك وبكتبلي كل الخير يا بسوم سأظل الأب والأخ والسند الصديق وفى حفظ الله".

النجم تامر حسنى كشف مؤخرا عن تأجيل حفلته المقبلة بالمنارة والتي كان محدد لها يوم 5 مايو المقبل وذلك إلى موعد آخر لم يتم تحديده حيث  كتب على صفحاته بالسوشيال ميديا:"  يا شباب حفلة  5 مايو اللى في المنارة  أتأجلت وبنحدد لها موعدا جديدا ولم يتحدد هقول لكم عليه الأيام الجاية "

تم نسخ الرابط