رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

بيومي فؤاد طلب الحصول على جنسية دولة أجنبية وهيسيب مصر؟.. اعرف الحقيقة

بيومي فؤاد
بيومي فؤاد

حقيقة طلب بيومي فؤاد الحصول على جنسية أجنبية.. هل حصل بيومي فؤاد على جنسية دولة أجنبية وسيغادر مصر، كلمات ازداد البحث عليها خلال الساعات الماضية، وذلك بعد الأنباء التي ترددت بقوة على السوشيال ميديا بشأن  طلب بيومي فؤاد الحصول على جنسية أجنبية، وتقدمه بالأوراق الرسمية للحصول عليها.

حقيقة حصول بيومي فؤاد على جنسية دولة أجنبية

بالتحقق والبحث، اتضح أن بيومي فؤاد، قال في تصريحات صحفية، إن هذه الأخبار المتداولة على مواقع التواصل الاجتماعي لا صحة لها، وأن ما حدث هو حصوله على جواز سفر دول الكاريبي لتسهيل الدخول دون إجراءات.

 ولمن لا يعرف فإن جواز سفر دول الكاريبي، عبارة عن وثيقة سفر تصدر من مجموعة دول تضمّ 15 دولة، ويتم الحصول على جواز السفر هذا، بغرض الاستثمار والسياحة والاستجمام.


 

محمد سلام وبيومي فؤاد

بيومي فؤاد ومحمد سلام

وفي وقت سابق تعرض الفنان بيومي فؤاد لهجوم الجماهير المصرية، بعد وقوفه على مسرح "موسم الرياض"، وهجومه على الفنان محمد سلام، في ختام عرض مسرحية "زواج اصطناعي"، على خلفية رفض الأخير المُشاركة بها، بسبب أحداث غزة، وقال بيومي"من حقك إنك تعتذر عن المسرحية، لكن مش حقك إنك تغلط في فنك، إحنا مابنجيش علشان نضحك حضراتكم، لكن بنقدم فن مصري، وإنتم بتحترمونا واحنا بنحترمكم".

كما وجه الشكر للجمهور السعودي لمُساندتهم محمد أنور، الذي حل بديلا لمحمد سلام كما وجه الشكر للمستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه، لمساندته لهم.


وبعد أزمته مع محمد سلام، تعرض الفنان بيومي فؤاد إلى خسائر فادحة، وفقد مليون متابععبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، في 5 أيام فقط، منذ هجومه على الفنان محمد سلام لاعتذاره عن المشاركة في موسم الرياض، تضامنا مع القضية الفلسطينية.

 بيومي فؤاد يخسر مليون متابع على "فيسبوك" 

وواصل جمهور الفنان بيومي فؤاد في التراجع حتى خسر ما يقرب من مليون متابع، مع تزايد حملة مقاطعته، بعد غضب عدد كبير من الجمهور عليه بسبب تصريحاته الهجومية ضد زميله محمد سلام.

بيومي فؤاد يهاجم محمد سلام 

وقال الفنان بيومي فؤاد :" جيت المملكة العربية السعودية وليا الشرف.. عشان نقدم فننا مش جايين نضحك.. أحنا نحترمكم شيء عظيم إن الفنان يبقى له جمهور في كل الدول".

بيومي فؤاد

وتابع :" شيء عظيم إني اتصور مع شاب سعودي أو سيدة سعودية.. أنا بشرف بلدي.. من حقك تعتذر عن المسرحية لكن مش من حقك تغلط في فنك".

محمد سلام والاعتذار عن عدم المشاركة بموسم الرياض

وكان أعلن الفنان محمد سلام انسحابه من عرض مسرحية “زواج اصطناعي”، والمقرر عرضها ضمن فعاليات موسم الرياض تضامنا مع الأحداث الجارية في غزة.

وأضاف محمد سلام :"المفروض نعرض وسط الأحداث اللى بتحصل فى غزة، أنا مش متخيل إنى أروح أعمل مسرحية وإخواتنا فى فلسطين بيتقتلوا، أنا مش هقدر أسافر، كان عندى أمل الفترة اللى فاتت أن العرض يتلغي أو يتأجل ".

وأوضح محمد سلام: "أنا حاسس لو عملت كده هكون زي اللي بيقتلهم وهكون خذلتهم، أنا بعتذر جدا عن المشاركة فى موسم الرياض".

تم نسخ الرابط