رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

شروق أشرف

شقيقة نيرة أشرف تكشف مفاجأة فى النيابة: اتعرضت للتهديد من شخص عمرى ما شفته ولا قابلته

شروق شقيقة نيرة أشرف
شروق شقيقة نيرة أشرف

يعود اسم نيرة أشرف على الساحة مرة أخري ويتصدر الترند على محركات البحث المختلفة ومواقع التواصل الإجتماعي بسبب شقيقتها الكبرى التي تدعى “شروق أشرف” التي هزت مواقع التواصل الإجتماعي والسوشيال ميديا والتي ضجت بأخبارها حول تهديدها من قبل شاب يطاردها  ويقوم بتهديدها هى وعائلتها منذ فترة، كما يهددها بأن يفعل لها كما حدث لأختها نيرة أشرف وأنه سيقوم بقتلها .

تفاصيل تهديد شقيقة نيرة اشرف 

شقيقة نيرة أشرف تكشف تفاصيل تهديدها بالقتل، حيث روت “شروق أشرف “ أمام النيابة أنها صانعة محتوى ولديها حسابان على موقعي التواصل الإجتماعي ” الفيسبوك" و"التيك توك" وأن يتابعها الآلاف كونها شقيقة الراحلة نيرة أشرف .

وأضافت أنها فوجئت بشخص ما يتحدث إليها ويطلب منها الزواج، موضحتًا أنه أعرب لها  عن حبه، حيث قال لها “ بحبك وعايزك تتصلي بيا ”.

كما أوضحت أنها تلقت تهديدًا صريحًا منه، حيث قال لها “ لو متجوزتيش هدبحك زي ما حصل لأختك نيرة” .
 

وتابعت «شروق» قائلة: «حسيت بالخطر، لما لقيت الشخص ده بيلاحقني وبيكلمني من أكتر من أكونت، خوفت يحصل معايا اللي حصل مع أختى نيرة، فتوجهت لقسم الشرطة وأطلعتهم على الشات وعملت المحضر اللازم».

وأرفقت المجني عليها صور «إسكرينات» من المحادثات بينها وبين مرتكب الجريمة ووالدها أيضًا، وتبين احتواؤها على عبارات تهديد بالقتل والذبح، وأبرزها: «هتجوزك وإلا هقتلك».

حبس المتهم بتهديد شروق أشرف شقيقة نيرة أشرف


وعقب القبض على المتهم ويُدعى «عبدالرحمن»، وجّهت «شروق» اتهامًا له بتهديدها بالقتل مقابل طلبه الزواج منها، مشيرةً إلى عدم معرفتها به من قبل، وأن الشرطة منعت تكرار سيناريو شقيقتها.

في المقابل، تنصل المتهم، الذي قررت النيابة حبسه احتياطيًا، مما نسب إليه وأنكر صلته بـ شروق أشرف وتهديده لها عبر رسائل على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» وهاتفها المحمول، بأنه سينهي حياتها ذبحًا بطريقة مماثلة لأختها نيرة أشرف، لافتًا إلى أنه فوجئ باتصال على هاتفه من رقم غريب غير مسجّل لديه، ولما أجاب على المتصل باغته بسبه بعبارات نابية، مهددًا إياه: «هوديك في ستين داهية»، وتبين له فيما بعد أن المتصل كان والد شروق.

تم نسخ الرابط