رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

نجاح برنامج " الحياة أنت وهي" على قناة الحياة

 الإعلامية راندا فكري
الإعلامية راندا فكري

تواصل الإعلامية راندا فكري تقديم حلقات برنامج "الحياة أنت وهي" والتى يُذاع إسبوعيا على فضائية قناة الحياة في تمام الساعة الواحدة ظهرًا كل خميس، وهو برنامج إجتماعي يناقش الحياة الزوجية والأُسرية عن طريق إستضافة شخصيات متخصصة وإستشاريين علاقات أُسرية، وهو برنامج بعيد عن الإسفاف والجدل وركوب التريند بطرق مصطنعة.

وأعربت الإعلامية راندا فكرى مذيعة البرنامج عن سعادتها بنجاح البرنامج وتحقيق نسبة مشاهدات عالية فى وقت قصير، التى لاقى إعجاب المشاهدين خصوصا المتزوجين مما يقدمه البرنامج من نصائح لهما وكيفية التعامل مع بعضهم البعض وتقديم حلول تفيديهم وكيفية التغلب على السلبيات وذلك على مدار 8 حلقات سابقة تم إذاعتهم على مدار شهرين منذ إنطلاق البرنامج.

وأطلقت شبكة تليفزيون الحياة البرنامج الحياة أنت وهي وهو برنامج اجتماعي، من تقديم الإعلامية راندا فكري، يهدف إلى لم شمل الأسرة المصرية ومواجهة تفككها، من خلال تقديم فقرات متنوعة، تتضمن مناقشات وفقرات مختلفة وكيفية التغلب على المشكلات بين الزوجين وكذلك كيفية إختيار شريك الحياة ونصائح قبل وبعد الزواج.

الجدير بالذكر، أن مدة البرنامج الجديد ساعة مُقسمة لفقرات عدة منها التربوي، والتوعوي وفقرة للمطبخ، وكيفية عمل آكلات مختلفة ومتنوعة من خلال استضافة شيف متخصص في طهي الطعام والوجبات المختلفة والبرنامج من إخراج ياسر بدوي.

تم نسخ الرابط