رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

بعقد لنهاية الموسم.. بانسيرايكوس اليوناني يعلن ضم عمرو وردة لصفوفه

عمرو وردة
عمرو وردة

أعلن نادي بانسيريكوس اليوناني، مساء اليوم الأربعاء، عن تعاقده مع النجم المصري عمرو وردة، بشكل رسمي حتى نهاية الموسم.وتأتي تفاصيل الصفقة كالتالي:- 
توجه المصري عمرو وردة لاعب نادي باوك والأهلي السابق، إلى اليونان من أجل التعاقد مع فريق بانسيرايكوس، بعد فسخ تعاقده مع فاركو خلال الأشهر القليلة الماضية.


وسافر عمرو وردة اليوم إلى اليونان للتوقيع مع فريق بانسيرايكوس بعقد قصير الأجل، حتى نهاية الموسم حيث يسعى الفريق اليوناني للبقاء في الدوري نظرًا لاحتلاله المركز الحادي عشر في الدوري اليوناني، برصيد 13 نقطة، وبفارق 19 نقطة عن المتصدر باوك.

رحلة عمرو وردة مع الأندية

وسبق لـ وردة تمثيل أندية بانيتيليكوس، وباوك، وأترومويتوس، ولاريسا، وفولوس، في الدوري اليوناني. ثم تحول إلى قبرص من بوابة أنورثوسيس وتبعه بأبولون.

ومع بداية فترة الانتقالات الصيفية الماضية انتقل عمرو وردة إلى نادي الرجاء المغربي، قبل أن يفسخ تعاقده وينضم إلى صفوف أبولون ليماسول القبرصي.

وأيضا فسخ عمرو وردة تعاقده مع النادي القبرصي واتفق مع أحد الأندية الإيرانية على الانضمام لها لكن الاتفاق لم يتم بين الطرفين.

ليعود عمرو وردة إلى الدوري المصري وينضم لصفوف فاركو، قبل أن يفسخ تعاقده مع النادي البرتقالي.

ولم يشارك عمرو وردة سوى في مباراة واحدة مع نادي فاركو في الدوري المصري هذا الموسم.

ويبلغ عمرو وردة من العمر 30 عامًا، وسبق ولعب لنادي باوك اليوناني من قبل وسجل 3 أهداف وقدم تمريرتين حاسمتين في 27 مباراة بعام 2021.

تم نسخ الرابط