رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

بعد تصدرها الترند.. من هو أباظة خطيب مريم الخشت ؟

مريم الخشت وخطيبها
مريم الخشت وخطيبها

بعد تصدر الفنانة مريم الخشت الترند على محركات البحث المختلفة ومواقع التواصل الإجتماعي، وخاصةً بعد استضافتها هى ووالدها مع إسعاد يونس في برنامجها “ صاحبة السعادة ”،وزيادة أعداد النقر من قبل الجمهور والمتابعين ومحبي الفنانة مريم الخشت للبحث حول حياتها الشخصية سواء حول والدها الشيف عماد الخشت صاحب برنامج “ أكلة ونص” الذي يعرض على CBC سفرة وعن والدتها الفنانة زينب مبارك، كما ازداد البحث على محرك البحث العالمي “جوجل” خاصةً على " من هو خطيب مريم الخشت ؟، وفيما يلي سنجاوب لكم من خلال تقريرنا التالي عن  من هو خطيب مريم الخشت الذي أثار جدل وغموض الكثير من جمهور مريم الخشت .

من هو خطيب مريم الخشت 

واستضافت الفنانة إسعاد يونس في حلقة الإثنين من برنامج "صاحبة السعادة" المذاع عبر قناة dmc الفنانة مريم الخشت ووالدها عماد الخشت، الذي كشف كواليس لقائه الأول بخطيبها.

وأوضح والد مريم الخشت أنها لم تخبره بوجود شاب يرغب في خطبتها بطريقة مباشرة قائلا: "أنا وهي ووالدتها كنا بنتغدى في مكان، وقبل ما نركب العربية سألتها في حاجة، فضحكت وقالت في حاجة".

وأضاف عماد الخشت: "سألتها إنت حاسة بإيه، مبسوطة، وهو مين؟ وكنت سامع الاسم قبل كده من أصدقائها".

وتابع: "لما قالت الاسم عرفت إنهم ناس كويسين ومحترمين وعيلة حلوة، وقلت لها عايز أشوفه النهاردة، لإني مش عايزه يرتب نفسه، ولقيته شاب لطيف لكن اتخضيت أول ما شوفته طويل جدا ومش عارف أسلم عليه من فين".

وعقبت مريم الخشت قائلة: "اللطيف إنهم قالوا نتقابل في الأول قعدة تعارف، وفجأة لقيتهم يبقولوا هنقرا الفاتحة، وإحنا مش فاهمين حاجة".

خطوبة مريم الخشت 

يذكر أن مريم الخشت احتفلت بخطبتها مساء الجمعة 23 يونيو الماضي على أباظة، رئيس قسم الترفيه في كايرو جاز كلوب.

وشاركت مريم الخشت جمهورها بصور وفيديوهات من حفل خطبتها نشرتها عبر خاصية القصص القصيرة في حسابها على Instagram.

إطلالة مريم الخشت في خطوبتها 

وأطلت مريم الخشت بفستان بسيط باللون الأزرق السماوي، وارتدت حذاء بكعب عال شفاف، وبعدها ارتدت حذاء رياضيا لتتحرك بسهولة.

وحضر حفل الخطوبة عدد من الفنانين ومنهم كريم قاسم وصدقي صخر ويارا جبران والإعلامي شريف نور الدين.

تم نسخ الرابط