رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

أسباب إنهاء أستاذ جامعة الأزهر لحياته: مشاكل زوجية وضغوطات عمل| خاص

المتوفى
المتوفى

اتشحت مواقع التواصل الاجتماعي بالحزن والألم بعد إنهاء أستاذ بجامعة الأزهر لحياته، اليوم الأربعاء، في منزله بمنطقة القطامية بمحافظة القاهرة، عقب مروره بضغوطات نفسية وعصيبة. 

انتحار أستاذ بجامعة الأزهر شنقا بالقطامية

وأقدم أستاذ في جامعة الأزهر، على إنهاء حياته شنقًا داخل منزلة بالقطامية، بعد مروره بحالة نفسية سيئة، وعلى الفور دفعت القوات الأمنية بسيارة إسعاف لنقل الجثة إلى المشرحة لإعداد تقرير طبي عن حالة الجثة وأسباب الوفاة.

وأشارت التحريات الأولية إلى أنه ورد إلىهيئة الإسعاف بلاغًا بإصابة أستاذ في جامعة الأزهر، يدعى ع.ع.م بضيق تنفس، ومع وصول سيارة الإسعاف إلى محل إقامته، وجد المسعفون أنه فارق الحياة نتيجة إنهاء حياته شنقًا. 

وعليه تم نقل الجثمان إلى المشرحة، وتحرر المحضر رقم ٢٣٣٩ وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات بالواقعة.

قد تكون صورة ‏‏شخص واحد‏ و‏تحتوي على النص '‏بصراحة ادعوا له بالرحمة Aл أستاذ بجامعة الأزهر ينهي حياته داخل شقته بسبب ضغوطات العمل بالقطامية besraha besraha.com‏'‏‏

سبب وفاة أستاذ بجامعة الأزهر شنقا بالقطامية

وكشف مصدر لموقع بصراحة الإخباري، إلى أن سبب الوفاة جاء بسبب مروره بضغوطات نفسية خلال الأيام الماضية، جراء ضغوطات العمل ومشاكل زوجية مر بها، تفاقمت بفراق زوجته لعش الزوجية منذ أكثر من شهر، مما دفعه إلى إنهاء حياته. 

وأكد المصدر أنه المتوفي كان يتناول عقاقير مهدئة خلال الفترة الماضية، بسبب ضغوطات العمل، موضحة أنه يعيش وحيدًا بعد أن غادرت الزوجة للمنزل منذ أكثر من شهر، لنشوب خلافات بينهما. 

وأفاد المصدر في تصريحات خاصة لموقع بصراحة أنه تم اكتشاف واقعة الوفاة بعد أن ذهب نجل شقيقه إلى منزله للاطمئنان عليه، ليجده مغشيًا عليه، ليقوم بإبلاغ الشرطة، وعلى الفور دفعت القوات الأمنية بسيارة إسعاف لنقل الجثة إلى المشرحة لإعداد تقرير طبي عن حالة الجثة وأسباب الوفاة، وتم تم نقل الجثمان إلى المشرحة.

تم نسخ الرابط