رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

بعد تصدرهم الترند.. من هو عماد الخشت والد مريم الخشت ؟

الشيف عماد الخشت
الشيف عماد الخشت

تصدرت مريم الخشت ووالدها الترند خلال الساعات القليلة الماضية على محركات البحث المختلفة ومواقع التواصل الإجتماعي المختلفة، فور انتهاء حلقاتهم مع الإعلامية الملقبة بصاحبة السعادة الفنانة إسعاد يونس والتي استضافت الفنانة والإعلامية مريم الخشت ووالدها الشيف عماد الخشت كضيوف في حلقاتها الماضية والتي أصبحت حديث السوشيال ميديا خلال الساعات الأخيرة، الأمر الذي جعل الجمهور يتساءل حول مريم الخشت وعن حياتها الشخصية ومن هى والدتها الفنانة زينب مبارك ووالدها الشيف عماد الخشت ومن هم، كما تساءلوا عن خطيبها والعديد من الاسئلة الشائكة حول حياتها الشخصية .

وقد استضافت الفنانة إسعاد يونس في حلقة الإثنين من برنامج "صاحبة السعادة" المذاع عبر قناة dmc الفنانة مريم الخشت، ووالدها عماد الخشت.

أوضح والد مريم الخشت أنها لم تخبره بوجود شاب يرغب في خطبتها بطريقة مباشرة قائلا: "أنا وهي ووالدتها كنا بنتغدى في مكان، وقبل ما نركب العربية سألتها في حاجة، فضحكت وقالت في حاجة".

من هو والد مريم الخشت؟

عماد الخشت هو شيف مصري ومؤلف ومقدم برامج تليفزيونية، ولد في القاهرة عام 1965 ودرس الطبخ في فرنسا وإيطاليا، حصل على بكاليريوس العلوم في إدارة الأعمال من جامعة القاهرة ثم التحق بمدرسة فنون الطهي في فرنسا وإيطاليا .

واشتهر الخشت بتقديم أطباق من مختلف الثقافات، كما قدم العديد من البرامج التليفزيونية حول الطهي من أشهرها برنامج "طبخة ونص " على قناة cbc سفرة

بدأ الخشت حياته المهنية كطباخ في أحد المطاعم الفرنسية في القاهرة عام 1963 وفي عام 2005 انضم إلى قناة CBC سفرة الذي يقوم بتقديم برنامج الطهي «طبخة ونص»، ووالدتها هي الفنانة زينب مبارك.

 أعمال مريم الخشت

وبرزت الفنانة مريم الخشت في العديد من الأعمال السينمائية والتلفزيونية والكرتونية على خلفية والدتها  والتي منها، منها: دور ويندي في فيلم بيتر بان، كما شاركت عام 2017 في مسلسل لا تطفئ الشمس، كما شاركت في مسلسلات «كلبش2، ليالي أوجيني،  مسلسل غرفة 207، ليه لأ، الآنسة فرح،  عملة صعبة التي أبدعت فيه ولعبة النسيان وغيرهم من الأعمال ».

تم نسخ الرابط